غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

من هي ميسر الدهامشة – ويكيبيديا

من هي ميسر الدهامشة.jpg
شمس نيوز -عمان

من هي ميسر الدهامشة – ويكيبيديا، تصدر وسم نجمة المنتخب الأردني للتايكواندو للناشئين ميسر الدهامشة قائمة الأكثر تداولًا على منصة تويتر للتواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية، عقب انسحابها من بطولة العالم المقامة حاليًا في بلغاريا بسبب مواجهتها للاعبة من الكيان الصهيوني.

وأعرب نشطاء التواصل الاجتماعي عن اعتزازهم وفخرهم الكبير بانسحاب اللاعبة ميسر الدهامشة حيث انتشرت صور اللاعبة الأردنية على منصة تويتر كالنار في الهشيم بعد أن انهالت عليها التعليقات الإيجابية المرحبة بفكرة الانسحاب بسبب الكيان الصهيوني الغاصب للأراضي الفلسطينية المحتلة.

من هي ميسر الدهامشة الاردنية.jpg
 

ووصف Alaa Malkawi اللاعبة الدهامشة بأنها "أغلى من الذهب"، وقال "أغلى من الذهب َانسحاب لاعبتنا الناشئة #ميسر_الدهامشة من مباراة تحديد المركز الثالث والمنافسة على ميدالية برونزية في بطولة العالم للتايكوندوا بعد وقوعها بمواجهة لاعبة الكيـ ـان المحـ ـتل بينما برامكه بهرولوا من أجل التطبيع.

وقال الناشط عمر الدهامشة " هاشتاق البطلة #ميسر_الدهامشة تريند على موقع تويتر - الأردن. كسبت ميدالية العز والكرامة والعروبة .. وكسبت محبة الجماهير الأردنية والعربية.

من هي ميسر الدهامشة

  • ميسر الدهامشة هي نجمة المنتخب الأردني للتايكواندو للناشئين
  • تبلغ من العمر ثلاثة عشر عاماً
  • قررت الانسحاب أمام لاعبة من الكيان الصهيوني في بطولة التايكوندو المقامة حاليا في دولة بلغاريا
  • أنهى منتخب الأردن للأشبال والزهرات مشاركته في البطولة بدون تحقيق أي نتائج.

يُشار إلى أن انسحاب ميسر الدهامشة بعد حوالي شهرين فقط على انسحاب لاعب منتخب الأردن للمبارزة إياس الزمر، أمام اللاعب الإسرائيلي في بطولة عالمية للناشئين أقيمت في إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة.

اخترنا لكم: تفاصيل قتل أم لطفليها شرق العاصمة الأردنية عمان

من هي ميسر الدهامشة.jpg