غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالفيديو جنود الاحتلال يهربون من صواريخ المقاومة

جنود الاحتلال
شمس نيوز -القدس المحتلة

وثقت كاميرا هاتف أحد جنود الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، لحظة هروب الجنود حين دوت صافرات الإنذار في الأراضي المحتلة، بعد إطلاق صواريخ من قطاع غزة.

وبدأت المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، مساء اليوم ، بالرد على جريمة الاحتلال التي أدت لاستشهاد 10 فلسطينيين أبرزهم القائد في سرايا القدس تيسير الجعبري.

وفي بلاغ عسكري ، أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مسؤوليتها عن قصف مدينة "تل أبيب" ومدن المركز والغلاف بأكثر من 100 صاروخ.

وقالت السرايا:" في إطار الرد الأولي على جريمة اغتيال القائد الكبير "تيسير الجعبري" وإخوانه الشهداء... سرايا القدس تدك تل أبيب ومدن المركز والغلاف بأكثر من 100 صاروخ"..

وأفادت وسائل إعلام عبرية، بان صافرات الإنذار دوت في مناطق مختلفة الأرض المحتلة، في حين قناة "كان" العبرية إنه وبينما غانتس ولابيد في مؤتمر صحفي انهالت الصواريخ على حولون وريشون لتسيون وبيت يام.

وفي آخر تحديث لإجمالي ضحايا العدوان الاسرائيلي لقطاع غزة، قالت وزارة الصحة عن الحصيلة بلغت 10 شهداء من بينهم طفلة تبلغ من العمر 5 اعوام وسيدة تبلغ من العمر 23 عام واصابة 55 مواطن بجراح مختلفة.