غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالفيديو المقاومة في جنين تحذر المستوطنين: كافة الطرق للضفة تحت رصاصنا

المقاومة في الضفة مقاومة الضفة كتيبة جنين.jpg
شمس نيوز - جنين

حذرت المقاومة الفلسطينية في مخيم جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، قطعان المستوطنين من التنقل في مدن وقرى الضفة المحتلة، مؤكدة أن كافة طرق المستوطنين للضفة ستكون تحت رصاص رجال المقاومة.

وقالت المقاومة في مؤتمر صحفي الليلة الماضية: "من خلال المتابعة عن كثب لما يحدث في قطاع غزة الحبيب وعملية اغتيال قائد سرايا القدس تيسير الجعبري فإننا نحذر الاحتلال من مغبة ارتكاب حماقة جديدة سيدفع ثمنها بالدماء".

وأضافت: "نبرق تحيات الصمود لأبناء غزة الشامخة، واليوم تلتأم أذرع المقاومة (كتائب الأقصى - سرايا القدس - كتائب أبو علي مصطفى - كتائب القسام) للرد على جريمة الاحتلال في قطاع غزة.

وتابعت المقاومة خلال المؤتمر الصحفي: "إن كافة طرق المستوطنات للضفة المحتلة ستكون تحت رصاص المقاومة، ويمنع من الآن فصاعدًا تنقل قطعان المستوطنين في الضفة الغربية".

وشارك مئات المواطنين وعشرات المقاومين من سرايا القدس في مسيرة جابت مخيم جنين، بدعوة من فصائل العمل الوطني والإسلامي، تنديدًا ورفضًا للعدوان، ورفع المشاركون، صورا لعدد من الشهداء الذين ارتقوا في العدوان.

وردد المشاركون، هتافات تنادي بالوحدة الوطنية للتصدي لجرائم الاحتلال، وتؤكد حق المواطنين في قطاع غزة بالعيش في أمن وسلام.