غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

عز الدين: اعتقالات الاحتلال لكوادر الجهاد بالضفة يعكس تخوفه من تصاعد المقاومة

طارق عز الدين
شمس نيوز - رام الله

أكد المتحدث الرسمي باسم حركة الجهاد الاسلامي في الضفة الغربية، طارق عز الدين، أن اعتقالات الاحتلال لكوادر الجهاد بالضفة يعكس تخوفه من تصاعد المقاومة.

وقال عز الدين في تصريح صحفي: "إن ما قامت به قوات الاحتلال الصهيوني من اعتقالات بحق قيادات وكوادر حركة الجهاد الاسلامي في الضفة، هو استمرار لهذا العدوان على شعبنا في كل مكان".

وأشار إلى أن هذه الحملة الشرسة على أبناء الجهاد ما هي إلا تعبير عن الفشل الكبير في طمس الروح المجاهدة لديهم، وأن الاحتلال سيبقى يخشى شعبنا ومقاومتنا حتى زواله.

وشدد عز الدين على أن اعتقال القادة والكوادر لن ينال من عزيمة، وإرادة جماهير الحركة، أو شعبنا، مضيفًا "سيعلم الاحتلال أن هذا العمل الاجرامي سيرتد عليه وبالاً".

وأضاف "إن هذا دليل على تخبط الاحتلال، وخوفه من تبعات عدوانه على أهلنا ومقاومتنا في غزة، وسيبقى يعيش في حالة من الخوف والرعب، لأنه يعلم أن حركة الجهاد متجذرة في هذا الشعب ولن يكسر إرادتها لا الاغتيالات ولا هذه الاعتقالات الاجرامية".

ودعا عز الدين جماهير شعبنا وكل قواه الحية في كل مكان على هذه الأرض للخروج، والتعبير عن رفضهم لهذا العدوان الصهيوني الحاصل في غزة والضفة، وعدم السماح للاحتلال بتمرير سياساته الخبيثة على شعبنا.