غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

القيادي المدلل لـ"شمس نيوز": الجهاد فرضت شروطها بضربات النار ودخلنا مرحلة جديدة في مواجهة المحتل

أحمد المدلل القيادي في الجهاد الاسلامي
شمس نيوز - خاص

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل، اليوم الاثنين، ان الجهاد الإسلامي فرضت على الاحتلال شروطها بضربات النار التي استمرت حتى آخر لحظة من المعركة.

وقال القيادي المدلل لـ"شمس نيوز" إن حركة الجهاد الإسلامي قالت كلمتها، بأنها قادرة على خوض المعارك مع باقي حركات المقاومة في ميدان القتال وفي مواجهة الاحتلال من أجل تحقيق اهداف شعبنا بالحرية والعودة".

وذكر القيادي المدلل، أن معركة وحدة الساحات أكدت بأن حركة الجهاد وحركات المقاومة تقول للمسلمين بأنها تستطيع أن تنوب عنهم، وتقول للفلسطينيين بأنها قد رسمت خطى الانتصار نحو الحرية والعودة ونحو القدس الأقصى.

وشدد القيادي المدلل، على أنه لم يعد أمام الشعب الفلسطيني خيار سوى خيار المقاومة، مشيرًا إلى، أن الجماهير التي خرجت عقب المعركة في استفتاء يؤكد صوابية خيار المقاومة الذي لا يمكن لأي خيار زائف آخر أن يحقق أهداف شعبنا الا خيار المقاومة.

وأضاف القيادي المدلل:" كانت فلسطين خلال الأيام السابقة وخلال معركة وحدة الساحات على موعد مع مرحلة جديدة في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي، وتقول للاحتلال أن لا مكان لك على أرضنا وأن زمن الهزائم قد ولى واننا نعيش اليوم مع شعبنا زمن الانتصار والعودة ان شاء الله".