غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

هنية: سياسة الاغتيالات لن تثنينا عن طريق الشهيدين الكبيرين الجعبري ومنصور

اسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس.jpeg
شمس نيوز - غزة

هاتف رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية أسرة الشهيدين القائدين الكبيرين في سرايا القدس تيسير الجعبري وخالد منصور، معزيًا باستشهادهما خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خلال الأيام الماضية.

وقدم هنية التعازي الحارة لعائلة قائد المنطقة الشمالية في سرايا القدس الشهيد تيسير الجعبري قائلًا: "نعزي العائلة المجاهدة التي نعتز بها وبكل عوائل شعبنا المجاهد.

وأكد أن عائلة الجعبري قدمت الكثير من الشهداء القادة العظام، وأن دماء الشهيد تيسير ودماء كل شهداء فلسطين هي على طريق تحرير الأرض والمقدسات من دنس الاحتلال، وسيكون لهذه الدّماء الزكيّة الأثر الكبير في استمرار المقاومة، ولن يثنينا هذا العدو بسياسة الاغتيالات عن الطريق الذي سلكه الشهيد تيسير، وقدم فيه روحه من أجل فلسطين والقدس.

وفي السياق هاتف رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية، والدة الشهيد القائد في سرايا القدس خالد منصور مقدماً لها التعازي باستشهاد نجلها خلال استهداف إسرائيلي في العدوان الأخير على قطاع غزة قبل يومين.

وأكد هنية في حديثه على أن دماء الشهيد القائد خالد منصور وكل شهداء فلسطين هي على طريق التحرير، وأن هذا العدو لن يثنينا عن الطريق الذي سلكه الشهيد خالد وقدم فيه روحه من أجل فلسطين والقدس.

وكانت حركة الجهاد الإسلامي وذراعها العسكري "سرايا القدس" قد نعت القائدين الكبيرين الشهيد تيسير الجعبري عضو المجلس العسكري وقائد المنطقة الشمالية في سرايا القدس والشهيد خالد سعيد منصور عضو المجلس العسكري، وقائد المنطقة الجنوبية في سرايا القدس اللذان ارتقيا في العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.