غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

5 هواتف ريدمي نوت من شاومي قلبت الأسواق..ماذا حصل؟

هواتف شاومي ريدمي.jpg
شمس نيوز -


ينتظر الكثير من مستخدمي هواتف آيفون الإصدار الرسمي لنظام التشغيل الجديد،  iOS 16، بفارغ الصبر، حيث سيقدم عدد كبير من الميزات المذهلة والفريدة من نوعها، والتي قد يحصل عليها أى هاتف

 

لا يخفى على أحد الاحتدام الكبير الذى ظهر مؤخرا في مواقف شركة ميتا، ورئيسها التنفيذي، مارك زوكربيرج، ضد شركة آبل، حيث تطور الصراع بشدة منذ عام 2020، بعد قرار شركة آبل، تمكين مستخدميها من منع التطبيقات المختلفة بما فيها فيسبوك، وواتساب، وانستجرام بتخزين بياناتهم الشخصية، الأمر الذي كان بمثابة ضربة قاتلة لإعلانات فيسبوك.

 


قد لا يعلم كثيرون أن شركة سامسونج العملاقة تطلق هواتف ذكية مميزة للغاية وبأسعار رخيصة، حيث تشتهر سامسونج بأفضل هواتف أندرويد موجود في الأسواق، ومنافسة لهواتف آيفون، إلا أنه في الواقع تطلق سامسونج مجموعة كبيرة للغاية من الهواتف المميزة بسعر رخيص في متناول الكثيرين.

 


تحتوي أى شبكة واي فاى Wi-Fi منزلية على عدد كبير من الثغرات لعدم قيام المستخدمين بتفعيل الإعدادات اللازمة لتأمين الشبكة من الاختراق، حيث في العادة لا يهتم المستخدمون بدرجة كبيرة بتأمين واي فاي المنزل، ويهتمون أكثر بتأمين هواتفهم وأجهزتهم فقط، وهو ما يعد أمرا خطيرا للغاية


تتميز شركة شاومي الصينية العملاقة بإطلاقها لهواتف ريدمي نوت Redmi Note، والتي تخصصها للطبقة المتوسطة والشباب، بأسعار مناسبة للغاية تجعلها تتفوق على أى هواتف أخرى من شركات منافسة، حيث تجمع هواتف ريدمي نوت من شاومي بين الإمكانات العالية والسعر الذي يكاد يكون رخيصا.

 


تتميز سلسلة (Y)، التي تنتجها شركة فيفو Vivo الصينية، بمجموعة مميزة من الهواتف الذكية منخفضة التكلفة والتي تتناسب فئة المستخدمين من الشباب، واليوم أعلنت فبفو بهدوء عن إصدار جديد تحت اسم Vivo Y35، والذي ستطرحه بسعر منافس جدا بالنسبة للمواصفات التي حصل عليها.

 


انضمت شركة هونر الصينية، في أوائل العام الجاري، إلى سباق الهواتف القابلة للطي من خلال الإعلان عن أول إصداراتها ذات الشاشة المطوية تحت اسم Honor Magic V، كمنافس قوى لأجهزة سامسونج الشهيرة Galaxy Z Fold.

 


يمكنك لاب توب رائع بسعر رخيص، حيث أصبح من الممكن الآن الحصول على كمبيوتر محمول يتمتع بأداء رائع وشاشة مذهلة وعمر بطارية طويل بأقل تكلفة، ولكن الحصول على جهاز كمبيوتر محمول بمواصفات قوية مخصصة للبرمجة ليس أمرا سهلا، لذلك يجب أن تضع في اعتبارك عدة عوامل لمساعدتك على اختيار جهاز يناسب احتياجاتك، من خلال هذا المقال سنوضح لك المواصفات المناسبة لكمبيوتر البرمجة أو اللاب توب المناسب لتعلم البرمجة.


لطالما عاني مستخدمو واتساب WhatsApp، من عدم وجود بعض المزايا المخصصة التي يفتقر إليها تطبيق المراسلة الأشهر، مما يضطرهم إلى اللجوء لاستخدام أحد التطبيقات المنافسة أو تنزيل واحدا من الإصدارات المعدلة، وعلى ما يبدو أن شركة "ميتا" قررت تلبية طلبات مستخدميها وقامت بتطوير بعد مزايا الخصوصية الجديدة وفقا لمتطالبتهم.

 

 


عندما يتعلق الأمر بشراء هاتف ذكي جديد، يبحث بعض الأشخاص عن أقوى الهواتف الذكية الموجودة بالسوق، حيث يفضل البعض أن يقدم له الجهاز الجديد مواصفات معينة مثل شاشة عرض كبيرة الحجم أو إعدادات كاميرا أفضل، والبعض الآخر يرغب في شراء هاتفا قويا يوفر إمكانيات مميزة لا تتواجد بجهاز آخر.

 

 

هل ترغب في تجربة تطبيقات وألعاب جديدة على هاتفك، وفي الوقت نفسه، لا تريد إهدار أموالك على تلك التطبيقات المدفوعة المميزة باشتراك لانك لا تعلم أي منهم سيوفر لك المزايا التي تبحث عنها ويتناسب مع احتياجاتك، لذلك سنقدم لك خلال مقالنا التالي مجموعة تطبيقات مدفوعة أصبحت متاحة للتنزيل مجانا لفترة محدودة.