أعلنت شركة اتحاد الهلال التجارية، عن حاجتها لمندوب مبيعات بقطاع غزة وفقاً لما يلي:
الوصف الوظيفي: مندوب المبيعات مسؤول عن تنفيذ جميع نشاطات المبيعات لزبائن معينين أو منطقة معينة الموكلة له من المشرف المباشر، بالإضافة الى انه مسؤول ايضا عن التأكد من رضا الزبون وادارة وصول المنتجات إليهم بجودة عالية.
المهام الرئيسية:
1- البحث في السوق وتحديد فرص مبيعات جديدة.
2- تطوير قاعدة بيانات الزبائن الحاليين والجدد والمحافظة عليها.
3- الزيارات الدائمة والدورية للزبائن الحاليين والجدد ومعرفة احتياجاتهم.
4- عمل عرض للزبائن عن منتجات الشركة والخدمات الي تقدمه.
5- المعرفة العميقة بالمنتجات الموجودة في السوق والمنتجات الموجودة في الشركة.
6- الاستجابة الى متطلبات المبيعات مثل مكالمات الزبائن الهاتفية، أو حضورهم شخصيا لمكان العمل.
7- اعطاء تقارير دورية للمسؤول المباشر عن نشاطات المبيعات.
مؤهلات وخبرات ومهارات الوظيفة
1- شهادة جامعية في تخصصات الإدارة العامة، التسويق او أي من التخصصات ذات العلاقة
2- خبرة لا تقل عن خمس سنوات في مجال المبيعات ويفضل في مجال مبيعات المواد الغذائية.
3- القدرة على التواصل.
4- المعرفة بتطبيقات الحاسوب التي تخص العمل.
5- المعرفة بمبادئ وأساسيات العمل في مجال المبيعات.
6- رخصة سواقة سارية المفعول (بحد أدنى سنتين)
7- القدرة على التكيف في بيئة العمل.
8- مهارات الاتصال الكتابي والشفهي.
9- مهارات التفاوض.
10- المرونة والتكيف مع متطلبات العمل.
11- القدرة على تحمل ضغط العمل.
طريقة التسجيل
- على المعنيين ارسال السيرة الذاتية بالبريد الالكتروني وكتابة اسم الوظيفة حسب المنطقة في موضوع البريد الالكتروني.
- البريد الالكتروني| careers@elhelal.ps
- سيتم فحص الطلبات المرسلة على استمارة طلب التوظيف الخاص بشركة اتحاد الهلال التجارية والتي تم تقديمها قبل موعد انتهاء استلام الطلبات.
- سيتم التواصل مع الاشخاص الموجودين على قائمة المرشحين المستوفون للشروط للمقابلات فقط.
- ينتهى التسجيل للوظيفة بتاريخ 25/8/2022