غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بشكل متزامن بعدة عواصم

القيادي الحرازين: مهرجانات "معركة وحدة الساحات.. الطريق إلى القدس" تحمل رسائل مهمة

القيادي في حركة الجهاد الاسلامي محمد الحرازين.jpg
شمس نيوز - محمد أبو شريعة

من المقرر أن تقيم حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، يوم الخميس المقبل سلسة مهرجانات تأبينيّة لشهداء معركة الساحات بعنوان "معركة وحدة الساحات.. الطريق إلى القدس".

وأشار القيادي في الحركة محمد الحرازين إلى أن هذه المهرجانات ستقام في مدينة غزة، ورفح، وعاصمة المقاومة جنين، والعاصمة السورية دمشق، والعاصمة اللبنانية بيروت، مبينًا أنها ستقام في ذات التوقيت.

وذكر الحرازين لـ"شمس نيوز" أن الحركة ستوصل العديد من الرسائل للإقليم وللمنطقة وللمواطنين، وأيضًا للفلسطينيين أينما وجدوا، من خلال كلمة المقاومة التي سيلقيها الأمين العام زياد النخالة.

وقال: "هذه المهرجانات هي استكمال لمعركة وحدة الساحات، وستقام أعراس الشهداء؛ لتظهر مدى الالتفاف الشعبي حول خيار المقاومة، والتأكيد على تأييدها للمقاومة ومعركة وحدة الساحات التي استشهد فيها أبطالنا وقادتنا من سرايا القدس والمقاومة الفلسطينية".

وأضاف الحرازين: "الهدف من هذه المهرجانات هو التأكيد على أن شعبنا يد واحدة في مواجهة الاحتلال، وأن الجغرافيا الفلسطينية على قلب رجل واحد لمقاومة الاحتلال، وأن الالتفاف الشعبي حول خيار المقاومة ثابت ومستمر ومتواصل حتى تحرير الأرض وكنس الاحتلال عن أرضنا المحتلة".

وبيَّن أن هذه المعركة والتي تعد تراكمية لما قبلها، وما سيأتي بعدها، أظهرت مدى الالتفاف حول المقاومة حتى يكتب الله النصر لشعبنا ومقاومتنا.

وختم الحرازين حديثه "الرسالة من هذه المهرجانات كما كانت المعركة واحدة وهي أن فلسطين عربية مسلمة واحدة، والشعب الفلسطيني في كافة المنافي والشتات مع المقاومة الفلسطينية دعمًا واحتضاناً وتأييداً.