غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة اليوم الأحد 28-8-2022 ضد بلد الوليد – يلا شوت مباراة برشلونة وبلد الوليد

مباشر بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة اليوم الأحد 28-8-2022 ضد بلد الوليد.jpg
شمس نيوز - برشلونة

ننشر لكم الآن عبر موقع شمس نيوز رابط بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة اليوم الأحد 28-8-2022 ضد بلد الوليد – يلا شوت مباراة برشلونة وبلد الوليد، إذ ان المباراة بين برشلونة وبلد الوليد ستكون ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني الدرجة الأولى 2022/2023 إذ أن عشاق برشلونة يترقبون الجولة الثالثة على أحر من الجمر ليتأكدوا من مستوى الأداء الذي تمتع به فريقهم في المباراة الماضية.

رابط يلا شوت مباراة برشلونة وبلد الوليد (اضغط هنا)

 

 

 

 

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة اليوم الأحد 28-8-2022 ضد بلد الوليد.jpg
 

وكان نادي برشلونة تعادل في أول مباراة له بالدوري الاسباني أمام رايو فاليكانو بالتعادل السلبي ما أفقد البرشا نقطتين ثمينتين في مشواره للعودة إلى التتويج ببطولة الدوري الاسباني من الغريم ريال مدريد الذي استعادها العام الماضي (2021-2022) من اتلتيكو مدريد.

يُشار إلى أن نادي برشلونة يحتل المركز السادس في جدول الدوري الاسباني الدرجة الأولى هذا العام من الجولتين الماضيتين برصيد 4 نقاط وكان قد حقق نتيجة مميزة جدًا في مباراة الجولة الثانية أمام نادي ريال سوسييداد برباعية مقابل هدف وحيد.

اخترنا لكم:  بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم الأحد 28-8-2022 – مباشر ريال مدريد اليوم ضد اسبانيول يلا شوت

 

 

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة اليوم الأحد 28-8-2022 ضد بلد الوليد

 

ويأمل عشاق برشلونة أن يواصل اللاعبين الأداء الرائع الذي قدموه أمام ريال سوسييداد ليتمكنوا من الوصول إلى المركز الأول وانتزاع البطولة من الغريم التقليدي ريال مدريد.

قائمة برشلونة أمام بلد الوليد

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، قائمة فريقه لمباراة بلد الوليد المقرر لها، مساء اليوم الأحد، على ملعب "كامب نو سبوتيفاي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الليجا.

وشهدت اختيارات تشافي انضمام المدافع الفرنسي جول كوندي للمرة الأولى، عقب نجاح برشلونة في قيده برابطة الليجا.

 

مباشر بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة اليوم الأحد 28-8-2022 ضد بلد الوليد.jpg
 

وجاءت قائمة برشلونة كاملة، كالآتي:

تير شتيجن - بيكيه - أراوخو - بوسكيتس - ديمبلي - بيدري - ليفاندوفسكي - أنسو فاتي - فيران توريس - ديباي - كريستينسن - بيانيتش - أوباميانج - جوردي ألبا - كيسي - سيرجي روبيرتو  - فرينكي دي يونج - رافينيا - كوندي - إريك جارسيا - إيناكي بينا - بالدي - جافي - أرناو تيناس.

يذكر أن برشلونة تعادل مع رايو فاليكانو سلبيًا في الجولة الأولى، بينما فاز بنتيجة 4-1 على فريق ريال سوسييداد بالجولة الثانية من الليجا.

 

 

 

شاهد أهداف سابقة بين برشلونة وبلد الوليد