غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

سرايا القدس -مجموعات قباطية: نؤكد على جهوزيتنا للتصدي للاحتلال وعدوانه لن يثنينا عن القيام بواجبنا في مقاومته

سرايا القدس الخليل نابلس طولكرم جنين
شمس نيوز - إعلام الضفة

قالت سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الاثنين، إن قوات الاحتلال أقدمت على اقتحام بلدة قباطية جنوب جنين، إذ قامت بمحاصرة منزل المجاهد البطل علاء زكارنة، الذي رفض تسليم نفسه واشتبك مع القوات الخاصة حتى نفاذ ذخيرته قبل اعتقاله.

وأضافت السرايا في بيان لها "في حين تصدى مجاهدو سرايا القدس في بلدة قباطية الباسلة لقوات الاحتلال، ودارت اشتباكات عنيفة في محيط منزل المجاهد علاء زكارنة الذي حاصره الاحتلال بداخله لأكثر من ساعة ونصف".

وأكدت سرايا القدس - مجموعات قباطية على جهوزيتنا للتصدي لقوات الاحتلال، وأن عدوان وإجرام الاحتلال لن يثنيها عن القيام بواجبها في مقاومته في كل زمان ومكان رغم قلة الإمكان.

وتقدمت بالتحية لمجاهدي سراياها المظفرة في قباطية البطلة، ومقاومي الشعب الباسل على امتداد الضفة المحتلة، ولشعبها الأبي الصامد على أرضه.

نص البيان كما وصل "شمس نيوز"

 

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن سرايا القدس

"قَٰتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ ٱللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍۢ مُّؤْمِنِينَ" صدق الله العظيم

لقد أقدمت قوات الاحتلال الصهيوني على اقتحام بلدة قباطية جنوب جنين، صباح اليوم الاثنين 29-8-2022م، وقامت بمحاصرة منزل المجاهد البطل علاء زكارنة، الذي رفض تسليم نفسه واشتبك مع القوات الخاصة حتى نفاذ ذخيرته قبل اعتقاله.

في حين تصدى مجاهدو سرايا القدس في بلدة قباطية الباسلة لقوات الاحتلال، ودارت اشتباكات عنيفة في محيط منزل المجاهد علاء زكارنة الذي حاصره الاحتلال بداخله لأكثر من ساعة ونصف.

إننا في سرايا القدس - مجموعات قباطية، نؤكد على جهوزيتنا للتصدي لقوات الاحتلال، وأن هذا العدوان والإجرام الصهيوني لن يثنينا عن القيام بواجبنا في مقاومته في كل زمان ومكان رغم قلة الإمكان.

نتقدم بالتحية لمجاهدي سرايانا المظفرة في قباطية البطلة، ومقاومي شعبنا الباسل على امتداد الضفة المحتلة، ولشعبنا الأبي الصامد على أرضه.

سلاحنا مُشرع وجهادنا مستمر

وإنه لجهاد نصر أو استشهاد

سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين - مجموعات قباطية

الاثنين 29 أغسطس 2022م