غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

آخر تردد قناة طيور الجنة 2023 – خطوات ضبط تردد طيور الجنة 2023 - 2022

تردد قناة طيور الجنة 2023.jfif
شمس نيوز - وكالات

آخر تردد قناة طيور الجنة 2023 – خطوات ضبط تردد طيور الجنة 2023 – 2022، تشهد قناة طيور الجنة اهتمامًا كبيرًا جدًا من الأطفال وأولياء أمورهم لما تقدمه من محتوى ترفيهي مهم ومميز جعلها من أكثر قنوات الأطفال المتخصصة متابعة ومشاهدة.

يُشار إلى أن قناة طيور الجنة توقفت فترة من الزمن؛ لكنها عادت إلى البث من جديد عبر الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات، إذ شهدت القناة عودة قوية من قبل الأهالي وأولياء الأطفال في جميع الدول العربية.

تردد قناة طيور الجنة

زاد البحث في كل أنحاء الوطن العربي عن تردد القناة وضبط التردد الجديد على الريسيفر لتحميل القناة ومشاهدة البرامج المميزة والأغاني التي تعرض على القناة بدون توقف للأطفال على مدار اليوم، قامت قناة طيور الجنة في الأعوام الأخيرة بتقديم باقة الأغاني تعليمية دينية مميزة، وأفضل البرامج التعليمية للأطفال، والتي تعرض مجاني.

التردد الجديد لقناة طيور الجنة 2023

استقبال قناة طيور الجنة بواسطة هذا التردد الحديث لعام 2023 على النايل سات:

  • معدل الاستقطاب أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ ⅚.
  • القمر الصناعي هو النايل سات.

الان تحديث تردد قناة طيور الجنة 2023 - 2022.jpg
 

وتعتبر قناة طيور الجنة أول قناة أطفال متخصصة تقدم أغاني للأطفال ممتعة، حيث في عام 2008 تم عرضها لأول مرة، ثم ظهرت بعدها القنوات المختلفة لتقديم هذا النوع من البرامج والأغاني التعليمية الدينية، ولكن تظل هي الأكثر الشعبية في القنوات الفضائية للأطفال.

تعرض أفضل محتوى هادف ومميز للأطفال يعدل سلوك الطفل لتعليم عادات دينية هادفة، عكس القنوات الأخرى الخاصة بالكرتون فقط، أيضا تقدم سور قرآنية صغيرة وأحاديث نبوية يحفظها الأطفال، ولا تقدم أي سلوكيات أو مشاهد لا تتناسب مع أمور الدين وتقاليد الوطن العربي، ولكن يفضل أن تكون بعدد من الساعات المحددة حتى لا تؤثر على الأطفال بالتوحد.