غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تردد طيور الجنة 2023 أحدث تردد اضبطه الآن

تردد طيور الجنة 2023 أحدث تردد اضبطه الآن،.jpg
شمس نيوز - عمان

تردد طيور الجنة 2023 أحدث تردد اضبطه الآن، حيث تشهد قناة طيور الجنة اهتمامًا كبيرًا جدًا من الأطفال وأولياء أمورهم لما تقدمه من محتوى ترفيهي مهم ومميز جعلها من أكثر قنوات الأطفال المتخصصة متابعة ومشاهدة.

توقفت قناة طيور الجنة لفترة من الزمن، إلا أنها عادت للبث مجددًا، عبر مختلف الأقمار الصناعية، خاصة نايل سات وعرب سات، وهذا الأمر بعد عودتها القوية، دفع الأهالي وأولياء الأمور في جميع الدول العربية للبحث عن تردد طيور الجنة 2023.

تردد قناة طيور الجنة

وهنا نشير إلى أن عمليات البحث زادت في كل أنحاء الوطن العربي عن تردد القناة وضبط التردد الجديد على الريسيفر.

ويهدف الأهالي من خلال بحثهم عن تردد طيور الجنة 2023 أحدث تردد اضبطه الآن

لتحميل القناة ومشاهدة البرامج المميزة والأغاني التي تعرض على القناة بدون توقف للأطفال على مدار اليوم.

ولا بد من ذكر أنه خلال الأعوام الماضية قامت قناة طيور الجنة بتقديم باقة الأغاني تعليمية دينية مميزة، وأفضل البرامج التعليمية للأطفال، والتي تعرض مجاني.

التردد الجديد لقناة طيور الجنة 2023

استقبال قناة طيور الجنة بواسطة هذا التردد الحديث لعام 2023 على النايل سات:

معدل الاستقطاب أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ ⅚.

القمر الصناعي هو النايل سات.

تردد طيور الجنة 2023 أحدث تردد اضبطه الآن.jpg
 

ونكمل عن قناة طيور الجنة حيث أنها أول قناة أطفال متخصصة تقدم أغاني للأطفال ممتعة،  بدأت بداياتها في عام 2008 من خلال مجموعة من الأغاني التي عرضت لأول مرة، ثم ظهرت بعدها القنوات المختلفة لتقديم هذا النوع من البرامج والأغاني التعليمية الدينية، ولكن تظل هي الأكثر الشعبية في القنوات الفضائية للأطفال.

تعرض أفضل محتوى هادف ومميز للأطفال يعدل سلوك الطفل لتعليم عادات دينية هادفة، عكس القنوات الأخرى الخاصة بالكرتون فقط، أيضا تقدم سور قرآنية صغيرة وأحاديث نبوية يحفظها الأطفال، ولا تقدم أي سلوكيات أو مشاهد لا تتناسب مع أمور الدين وتقاليد الوطن العربي، ولكن يفضل أن تكون بعدد من الساعات المحددة حتى لا تؤثر على الأطفال بالتوحد.

إلى هنا نأمل أن نكون قد وضعنا بين يديكم في موقع "شمس نيوز" تردد طيور الجنة 2023 أحدث تردد اضبطه الآن، ونأمل أن تكونوا قد استفدتم من هذا التردد ونلتقي في موضوع جديد قريبا.