غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خلال استقباله في جنين.. القيادي قعدان يؤكد على دعم انتفاضة الأسرى

شمس نيوز - إعلام الضفة

استقبلت جماهير غفيرة من شعبنا في بلدة عرابة بجنين مساء أمس إلى جانب مجاهدي حركة الجهاد الإسلامي، القيادي المجاهد طارق قعدان "أبو خالد" لتهنئته بالحرية عقب الإفراج عنه من سجون الاحتلال.

وأكد القيادي طارق قعدان خلال استقباله على ضرورة دعم انتفاضة الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال ومطالب الأسرى العادلة، مشيراً إلى أن الحركة الأسيرة تتجهز لرزمة جديدة من العقوبات التي لم تتوقف منذ عملية "انتزاع الحرية"، وتحديداً على أسرى الجهاد الإسلامي.

وقال القيادي قعدان، إن الحركة الأسيرة تمر في ظروف صعبة جداً، وهي بحاجة لكل المخلصين، معتبراً أن المطلب الوحيد للأسرى هو انتزاع حريتهم، وليس تحسين ظروف معيشتهم داخل تلك الزنازين والغرف التي لا تصلح للعيش الأدمي.

ودعا قعدان كل من يمتلك القرار على إنهاء معاناة الأسرى المستمرة في سجون الاحتلال، والعمل على عودتهم إلى أهلهم وذويهم بعزة وكرامة تليق بهم، متمنياً الإفراج العاجل عن جميع الأسرى والأسيرات في سجون الاحتلال الصهيوني.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت القيادي قعدان بتاريخ 30 حزيران 2022م الجاري وحولته للاعتقال الإداري 4 أشهر رغم قرار سابق من محكمة الاحتلال بالإفراج عنه بكفالة مالية.