غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

ردًا على اعتقال مجاهديها

كتيبة نابلس: لن ندع العدو يرتاح على أرضنا حتى النصر والتحرير

سرايا القدس الخليل نابلس طولكرم جنين
شمس نيوز - رام الله

أكدت سرايا القدس – كتيبة نابلس، اليوم الثلاثاء، على ثباتها واستمرار مقاومتها للمحتل، مشددة على أنها لن تدعه يرتاح على أرضنا حتى النصر والتحرير.

وقالت كتيبة نابلس في بيان لها بأعقاب اعتقال اثنين من مجاهديها: "لقد صعَّدت قوات الاحتلال الصهيوني من عدوانها البشع بحق مقاومينا وأبناء شعبنا في الضفة الغربية المحتلة، والتي كان اَخرها ما جرى صباح اليوم الثلاثاء 30-8-2022م، حيث قامت قوات الاحتلال بمحاصرة أحد المنازل في بلدة روجيب في نابلس والذي تحصن فيه مجاهدونا الأبطال واشتبكت معهم قرابة ثلاث ساعات حتى نفاذ ذخيرتهم، وقد أقدمت على قصف المنزل بالصواريخ قبل أن تتمكن من اعتقالهم".

وشددت على أنها ستبقى واقفة للعدو بالمرصاد جنباً إلى جنب مع باقي قوى المقاومة.

نص بيان كتيبة نابلس:

بسم الله الرحمن الرحيم

"وَٱلَّذِينَ جَٰهَدُواْ فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا ۚ وَإِنَّ ٱللَّهَ لَمَعَ ٱلْمُحْسِنِينَ" صدق الله العظيم

بيان صادر عن سرايا القدس - كتيبة نابلس

لقد صعَّدت قوات الاحتلال الصهيوني من عدوانها البشع بحق مقاومينا وأبناء شعبنا في الضفة الغربية المحتلة، والتي كان اَخرها ما جرى صباح اليوم الثلاثاء 30-8-2022م، حيث قامت قوات الاحتلال بمحاصرة احد المنازل في بلدة روجيب في نابلس والذي تحصن فيه مجاهدونا الأبطال واشتبكت معهم قرابة ثلاث ساعات حتى نفاذ ذخيرتهم، وقد أقدمت على قصف المنزل بالصواريخ قبل أن تتمكن من اعتقالهم.

إننا في سرايا القدس – كتيبة نابلس، نؤكد على ثباتنا واستمرار مقاومتنا لهذا المحتل ولن ندعه يرتاح على أرضنا حتى النصر والتحرير.

ستبقى سرايانا المظفرة تقف للعدو بالمرصاد جنباً إلى جنب مع باقي قوى المقاومة.

سلاحنا مشرع ومقاومتنا مستمرة

وإنه لجهاد نصر أو استشهاد

سرايا القدس - كتيبة نابلس

الثلاثاء 30 أغسطس 2022م