غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

السيد الحوثي يؤكد على ثلاث أولويات لحركة "أنصار الله" من ضمنها فلسطين

زعيم حركة "أنصار الله" السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي
شمس نيوز - وكالات

أكد زعيم حركة "أنصار الله" السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، أن الحركة تضع ثلاث أولويات نصب أعينها لا يمكن أن تتخلى عنها مطلقًا، مع الإشارة إلى أن الهدنة المؤقتة مع الأطراف المعادية تلزم حركة أنصار الله البقاء في جهوزية عالية.

وقال السيد الحوثي في حفل جماهيري حاشد في -ذكرى استشهاد زيد بن علي "عليهما السلام"-: "من أولويات الشعب اليمني هو التصدي للعدوان الذي تقف خلفه أميركا و"إسرائيل"، مشير إلى أن من لا يعتبر التصدي للعدوان أولوية يعاني من خلل إنساني ويتعامى عن حجم هذا العدوان وأهدافه.

وأضاف: "في ظل الهدنة القائمة علينا ألا نتصور أن الحرب قد انتهت وننشغل بأمور أخرى، موضحا أنه من أولوياتنا في ظل الهدنة المؤقتة البقاء على درجة عالية من الجهوزية والانتباه إلى كل مخططات الأعداء.

وأشار إلى أن الأعداء يخططون لمؤامرات تستهدف الأمة بالفتن، لذلك فإن استهداف الأمة من الداخل ومحاولة تفتيتها ونشر الفتن فيها هي جزء من المعركة، مؤكدًا أن هذه المحاولات توجب علينا التحرك للتصدي لهذا الطغيان.

واتهم الحوثي التحالف العربي والأمريكي بسرقة عائدات النفط والغاز، داعيًا الشعب اليمني بالوحدة والتمسك بمواقفه حتى الاستقلال واستعادة ما سرق ونهب من البلاد.

ومن الأولويات التي أكد عليها الحوثي هي أن موقف الشعب اليمني وخاصة حركة أنصار الله، هي مبدأ ثابت تجاه القضية الفلسطينية في مواجهة التطبيع والعلاقة مع أحرار الأمة.