غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

موعد زفاف الأمير حسين على رجوة آل سيف .. موعد زفاف ولي العهد الأردني

موعد زفاف ولي العهد الأردني.jpg
شمس نيوز - عمان

متابعينا الكرام نضع بين يديكم موعد زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله ، على خطيبته السعودية رجوة آل السيف.

وكانت الملكة رانيا كشفت عن موعد زفاف الأمير الحسين، خلال جلسة جمعتها مع عدد من الشباب فقي أحد مطاعم الأردن.

وكانت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية “بترا“، أشارت إلى أن الملكة تناولت الاثنين الماضي، مأدبة غداء، مع شباب مؤسسة “شباب42” في مطعم “بيت الخروب” بمأدبا.

موعد زفاف الأمير الحسين بن عبد الله.jpg
 

إلا أن هذه المأدبة تطرقت إلى موعد زفاف الأمير الحسين على رجوة آل السيف، الأمر الذي دفع الملكة رانيا لتحديد موعد الزفاف بشكل عفوي.

موعد زفاف الأمير حسين على رجوة آل سيف

إذا أشارت إلى أن زفاف الأمير الحسين بن عبد الله على رجوة بنت آل السيف، سيكون خلال الصيف المقبل، كما تداول بعض نشطاء التواصل الاجتماعي، لفيديو للملكة رانيا وهي تتحدث بهذا الشأن.

وقالت الملكة رانيا ممازحة الشباب الجالسين أمامها على المائدة: “اللي حابب يتزوج السنة اللي جاي.. الصيف الجاي مع الحسين”.

موعد زفاف الأمير الحسين على رجوة آل السيف.jpg
 

من هنا بدأ الحديث عن موعد زفاف الأمير الحسين بن عبد الله على رجوة آل السيف، والتكهن بالموعد، وكذلك الحديث عن التكاليف، والمراسم التي سيتم خلالها الزفاف.

موعد زفاف ولي العهد الأردني

حيث أن تكاليف حفل الخطوبة أثارت اللغط عنها، وتكلفة الفستان الذي ارتدته رجوة في حفل الخطوبة، كذلك تكلفة خاتم الخطوبة، ومكوناتهما.

لذلك فيعتبر موعد حفل زفاف الأمير الحسين بن عبد الله على السعودية رجوة آل السيف، أمرًا مهمًا للغاية لدى الأردنيين ولدى الكثير من المهتمين بهذا الشأن، والمهتمين بأخبار المشهورين والشخصيات المهمة في العالم العربي.

موعد زفاف ولي عهد الأردن من خطيبته السعودية

وبذلك نأمل أن نكون قد أفدناكم في كل ما تريدون معرفته عن موعد حفل زفاف الأمير حسين بن عبد الله على رجوة بنت آل السيف، والذي يعد من أهم الأفراح خلال العام الجاري، والعام القادم.

موعد زفاف رجوة آل السيف.jpeg