غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تحديث| تردد قناة لنا السورية 2023 أهم برامجها ومسلسلات

تردد قناة لنا السورية 2023
شمس نيوز - دمشق

تردد قناة لنا السورية 2023 أهم برامجها ومسلسلات، شهدت محركات البحث على جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي بحثًا مكثفًا خلال الساعات الماضية على تردد قناة لنا السورية التي تعتبر من أهم وأبرز القنوات السورية منذ سنوات عدة نظرًا لعرضها كافة المسلسلات السورية القديمة الهادفة.

وتهتم قناة لنا السورية بشكل كبير جدًا بتقديم برامج متنوعة سياسية ودينية ودرامية، في سبيل تلبية احتياجات متابعي القناة، إذ أن احصائيات المتابعات والمشاهدات على جوجل أشارت إلى أن متابعي ومشاهدي قناة لنا السورية يتجاوز عددهم الملايين وذلك بسبب عرضها للمسلسلات الهادفة التي تقدم محتوى مهم وجذاب للمتابعين العرب.

ويعتبر تلفزيون لنا السورية من أهم القنوات التلفزيونية في العالم العربي، لما تمتلكه من قاعدة جماهيرية ضخمة في الوطن العربي وسوريا، ويرجع الاهتمام بهذه القناة إلى حرصها على تقديم البرامج الهادفة والفريدة من نوعها على شاشتها، كما أنها تعمل على مناقشة جميع الصراعات والأحداث التي تشهدها دولة سوريا في الفترة الأخيرة بشكل خاص والدول العربية بشكل عام.

تردد قناة لنا السورية 2023

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 12360
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: رأسي ويرمز له ب V
  • جودة القناة: HD

 

اخترنا لكم: تحديث| تردد قناة اليرموك 2023 – وأهم برامجها ومسلسلاتها

 

الان تردد قناة لنا السورية 2023.jpg
 

 

برامج قناة لنا

ونظرًا للاهتمام الكبير ببرامج قناة لنا السورية سنضع الآن بين أيديكم، برامج القناة وفقًا للمواقع الالكترونية المتعددة إذ أنها تقدم برامج على النحو التالي:

  • راحت علينا - معنى TECH - خيار وسرار – سيدات - من البابوج للطربوش.
  • الرأي العام - رقصة الحباري – ببساطة - كسر الخواطر - أيام الدراسة - نساء صغيرات
  • الغفران - أسعد الوراق - الحوت

ومن الجدير بالذكر أن قناة لنا السورية تبث برامجها على مدار الساعة (24 ساعة متواصلة) دون انقطاع أو تشويش، لذلك فهي من أبرز القنوات التلفزيونية السورية وأهمها على المستوى العربي.

ونالت مسلسلات قناة لنا السورية إعجاب الكثير من عشاق التلفزيون العربي، ما دفع الملاين للحرص على متابعة كل جديد للقناة، منا جعلهم يهتمون بشكل كبير لترددها على القمر الصناعي نايل سات مجانًا بدون تشفير.

  • نوع القناة: قناة لنا السورية
  • النايل سات: 12360
  • عرب سات: 11785
  • المقر الرسمي: سوريا
  • الموقع الرسمي: https://lanacanal.tv/

 

برامج قناة لنا السورية

تحرص قناة لنا السورية على مناقشة جميع القضايا الهامة التي تشغل أذهان الشعب السوري والعربي، وذلك من خلال التغطية الإعلامية المكثفة لجميع التطورات الحديثة، ومن أبرز البرامج التي تبثها قناة لنا السورية على شاشة التلفزيون السوري وهي كالآتي:

برنامج ما ورد في القنوات السورية: تعرض القناة المحتوى الإخباري الهام الذي يعمل على تغطية جميع الأحداث والتطورات المحيطة في الشارع السوري، والعمل على إعطاء الصورة الحية للواقع اليوم في الشارع السوري.

برنامج بابونج لفاس: وهو واحد من أهم البرامج الثقافية التي تهدف إلى إبراز التراث الثقافي لحضارة سوريا المعاصرة.

برنامج الرأي العام: هو أحد البرامج السياسية التي تحرص على عرض الرأي المختلف بحرية كاملة وجميع آراء المواطنين في الكثير من القضايا السياسية التي تشغل أذهان الرأي العام السوري.

ما جاء في البرنامج: هو أحد البرامج المتنوعة التي تعرض على قناة لنا السورية على مدار أيام الأسبوع بدون توقف أو تشويش من خلال تردد قناة لنا السورية.

تهتم قناة لنا السورية بتقديم الكثير من المسلسلات المختلفة بين المسلسلات الاجتماعية والكوميدية والتاريخية، والتي تعتبر من أهم المسلسلات الدرامية التشويقية.

اضبطه الان تردد قناة لنا السورية 2023.jpg
 

قناة لنا السورية الترفيهية

لقد قامت قناة لنا السورية بتجديد التردد الخاص بها عبر القمر Nile sat الصناعي للعام الجديد، وقناة لنا السورية هي قناة تحب أن تعمل على عرض أكثر البرامج جودة التي تخص العديد من الأنواع الدرامية التي يستمتع بها المشاهدون بمختلف أعمارهم، فهذا يعد دليلا كافيا حول تساؤل الجماهير عن تردد تلك القناة الجديد، حتى يتمكنوا من مشاهدة برامجهم المفضلة عليها، فتلك القناة تعد من أكثر القنوات داخل الوطن العربي شهرة وحبا من الناس، لأنها تهتم بعرض البرامج التي تهدف لزيادة وعي وثقافة المشاهدين، وتعمل على عرض كل ما يخص النزاعات السورية وحول الوطن العربي كاملا، وتقدم لكم قناة لنا الفضائية أشهر البرامج التلفزيونية السورية، والعمل على عرض الكثير من الأعمال الدرامية المختلفة والمحببة لدي الكثير من المشاهدين السوريين المواطن العربي بشكل عام.

 

تردد قناة لنا السورية الجديد على النايل سات 2023

إن قناة لنا السورية تعد إحدى أكثر القنوات أهمية داخل الوطن العربي، لأنها تقوم بعرض برامجها طوال اليوم من غير توقف فهي تقوم بتقديم العديد من المسلسلات المحبوبة والمثيرة للاهتمام كما أن البرامج التي تعرضها هي برامج تهدف للتوعية والإفادة، وحصلت تلك القناة على حب معظم بيوت وطننا العربي، لهذا فإن تلك القناة تهتم بتوفير ترددها الجديد بدون مقابل حتى يتمكن كل محبيها بمتابعتها، مما يؤدي إلى انتشار شهرتها ولنصل إلى الموضوع الرئيس فتردد قناة لنا السورية على النايل سات هو 12360، أما إلى تردده على العرب سات هو 11785 ومقر القناة الرئيسي هو سوريا.