غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالصور تردد قناة براعم للأطفال 2023

تردد قناة براعمbaraem الجديد 2023 – أبرز برامج براعم للأطفال 2023.jpg
شمس نيوز

تردد قناة براعم للأطفال 2023، إذ تشهد محركات البحث عبر جوجل بعمليات بحث كبيرة من المواطنين والمهتمين بقناة براعم للأطفال التي تحظى باهتمام الأطفال وتجذب انتباههم لما تقدمه من برامج جميلة وممتعة للأطفال.

وتعتمد قناة براعم للأطفال على الألوان المبهجة فيها وتضع الشخصيات الكرتونية المحببة للأطفال لتعمل على جذب انتباههم من الأطفال في مرحلة ما قبل الدراسة وبدء العام الدراسي، إذ تعمل على تقوية انتباههم وتنمية مداركهم وتشجيعهم على التواصل مع المحيطين بهم من الأهل.

وتستهدف القناة الأطفال من عمر 3 -6 أعوام، إذ أنها تقدم مسلسلات المرح اللازمة لهم ومداعبة براءتهم وفطرتهم في حب التعرف على الأشياء بأحلى الأنغام والأناشيد الطفولية الهادفة التي توفرها لهم baraem .

تردد قناة براعم للأطفال 2023

تعرض قناة براعم أطفال 2023 حزمة من أقوى الأعمال الكرتونية والبرامج الموجهة للصغار منها:

روب الآلي.

مختبر نينا.

هيا نرسم.

جزيرة لولو.

حديقة المرح.

زيد والعلوم.

مغامرات نور.

الأرقام الجميلة.

حكايات العم مصلح.

تردد قناة براعم للأطفال 2023

أغاني قناة براعم للأطفال

وتميز قناة براعم التي تأسست عام 2009 م بالمجان ودون تشفير على يد مؤسسة قطر للتربية والتعليم، واستمرت كذلك إلى أن انضمت لقنوات bein عام 2016 م وتحويلها لإحدى قنوات الأطفال المشفرة في عرض الأناشيد والأغاني الطفولية الجميلة باللغتين العربية والإنجليزية منها:

اغنية ريحانه.

أغنية تيلا تولا.

أغاني الحيوانات.

أغنية وقت النوم.

أغاني التعريف بالمهن.

أغنية الحروف العربية.

أغنية الحروف الإنجليزية.

وتحظى بشعبية وشهرة واسعة في المنطقة العربية، ويرجع السبب الرئيسي وراءها إلى امتلاكها للعديد من المزايا منها:

تقديم براعم كيدز نموذج إعلامي طفولي مشرف يتفق مع المعايير الشرقية ويتسم بالمهنية والتقنية العالية وتطبيق الضوابط الدولية.

اهتمامها الواضح بالجانب التعليمي والمساهمة في توعية الأطفال وتنمية حدسهم الإبداعي دون إغفال لدور الترفيه الموثوق في تكوين شخصياتهم وإشباع احتياجاتهم التي تتناسب مع مرحلتهم العمرية.

حرصها على طرح خدماتها برؤية نقية ومتعة أكبر مستخدمة أفضل أنظمة البث المتنوعة ما بين أنظمة أتش دي فائقة الجودة وأس دي قياسية حتى تتيح لمتابعيها حرية الاختيار من بينهم كلاً حسب النظام المتاح به جهازه.