غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

فيديو: تفاصيل مقتل أماني الجزار – على طريقة نيرة أشرف مقتل أماني الجزار في مصر

حساب أماني الجزار انستغرام.jpg
شمس نيوز - القاهرة

فيديو: تفاصيل مقتل أماني الجزار – على طريقة نيرة أشرف مقتل أماني الجزار في مصر، من هي اماني الجزار، حساب اماني الجزار انستغرام صور أماني الجزار، هذه العناوين وغيرها الكثير ممن يبحث عنه أبناء جمهورية مصر العربية وابناء الدول العربية للتعرف على أسباب قتل أماني الجزار إذ أن جريمة قتل أماني هي الثالثة خلال أشهر لنفس الأسباب التي قتلت فيها الطالبة نيرة أشرف.

أحد أفراد أسرة الطالبة أماني عبد الكريم الجزار (19 عامًا) روت تفاصيل اللحظة الأخيرة لوفاة أماني مساء يوم أمس السبت بعد أن تعرضت لإطلاق نار من أحد المواطنين الذي تبين أنه جارها، وقد أكد أفراد الأسرة أن المتهم بقتلها يسكن في نهاية الشارع ذاته، وطالما حاول اعتراضها بالمعاكسات وطلب الزواج لكنه لم يكن جديًا لذا لم يتقدم لخطبتها باصطحاب أسرته ودخول منزل الضحية مُطلقًا، وأضافت الأسرة: "القاتل كان بيعاكس أي بنت تعدي أدامه".

اخترنا لكم: تفاصيل.. شاب مصري يقتل شابة بسبب رفض أسرتها زواجهما

 

من هي أماني الجزار.webp
 

أضافت الأسرة لموقع "مصراوي" المصري: "إن أماني اشتكت من مضايقات الشاب مرارًا، وعقب خروجها أمس من المنزل قاصدة "المخبز" لدفع ثمن الخبز، وعقب عودتها وأثناء دخول المنزل باغتها بطلقة من سلاح ناري تسبب في وفاتها.

وكانت الطالبة أماني عبر صفحتها الشخصية على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك قبل ساعات من مقتلها قائلة: "أنا شخص كويس في عين نفسي أما عينك فحطلها قطره وسيبها فترة".

تفاصيل مقتل أماني الجزار – على طريقة نيرة أشرف مقتل أماني الجزار في مصر.jpg
 

المجني عليها تدعى "أماني.ع" تبلغ من العمر 19 عامًا، طالبة في كلية التربية الرياضية بالفرقة الثالثة، وجرى نقلها إلى المستشفى ووضعها على جهاز التنفس الصناعي، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها بالخرطوش من الظهر.

وذكر أهالي أن المتهم بارتكاب الواقعة يدعى "أ.ف" يبلغ من العمر 26 عامًا من أبناء القرية، حاصل على مؤهل متوسط، وأنه تربص بالمجني عليها وأطلق عليها النار من الخلف أثناء خروجها من منزلها ولاذ بالفرار من مكان الحادث.

أسباب قتل أماني الجزار.jpg