غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

فيديو سبب مقتل أماني الجزار – من هي اماني الجزار؟

تفاصيل مقتل أماني الجزار – على طريقة نيرة أشرف مقتل أماني الجزار في مصر.jpg
شمس نيوز - القاهرة

تصدر فيديو سبب مقتل أماني الجزار – من هي اماني الجزار؟ مواقع البحث على جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير جدًا في جمهورية مصر العربية خلال الساعات الماضية نظرًا للفاجعة التي تتعرض لها الجمهورية منذ عدة أشهر لا سيما عقب مقتل الطالبة نيرة أشرف.

وكانت وسائل الإعلام المصرية أعلنت يوم أمس السبت عن مقتل أماني عبد الكريم الجزار (19) بالرصاص أحد الشبان وقد تبين بعد التحقيق أنه جارها وقد تعرض للتحرش بها كثيرًا خلال الأسابيع الماضية.

 

اخترنا لكم: فيديو جريمة الشرقة: بروفايل الطالبة سلمى بهجت Salma Bahjat - صفحة سلمى بهجت الشوادفي على انستجرام

 

فيديو سبب مقتل أماني الجزار – من هي اماني الجزار؟

 

وروى أحد أفراد أسرة الطالبة أماني عبد الكريم الجزار (19 عامًا) تفاصيل اللحظة الأخيرة لوفاة أماني مساء يوم أمس السبت بعد أن تعرضت لإطلاق نار من أحد المواطنين الذي تبين أنه جارها، وقد أكد أفراد الأسرة أن المتهم بقتلها يسكن في نهاية الشارع ذاته، وطالما حاول اعتراضها بالمعاكسات وطلب الزواج لكنه لم يكن جديًا لذا لم يتقدم لخطبتها باصطحاب أسرته ودخول منزل الضحية مُطلقًا، وأضافت الأسرة: "القاتل كان بيعاكس أي بنت تعدي أدامه".

أضافت الأسرة لموقع "مصراوي" المصري: "إن أماني اشتكت من مضايقات الشاب مرارًا، وعقب خروجها أمس من المنزل قاصدة "المخبز" لدفع ثمن الخبز، وعقب عودتها وأثناء دخول المنزل باغتها بطلقة من سلاح ناري تسبب في وفاتها.

وكانت الطالبة أماني عبر صفحتها الشخصية على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك قبل ساعات من مقتلها قائلة: "أنا شخص كويس في عين نفسي أما عينك فحطلها قطره وسيبها فترة".

المجني عليها تدعى "أماني.ع" تبلغ من العمر 19 عامًا، طالبة في كلية التربية الرياضية بالفرقة الثالثة، وجرى نقلها إلى المستشفى ووضعها على جهاز التنفس الصناعي، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها بالخرطوش من الظهر.

وذكر أهالي أن المتهم بارتكاب الواقعة يدعى "أ.ف" يبلغ من العمر 26 عامًا من أبناء القرية، حاصل على مؤهل متوسط، وأنه تربص بالمجني عليها وأطلق عليها النار من الخلف أثناء خروجها من منزلها ولاذ بالفرار من مكان الحادث.

اخترنا لكم:  حقيقة تسريب فيديو نيرة أشرف من المشرحة

من هو قاتل أماني عبد الكريم الجزار؟

من هو قاتل أماني عبد الكريم الجزار الطالبة المصرية؟، وهو الشاب أحمد فتحي عميرة (29 عامًا)، كان قد تقدم إلى خطوبة أماني في أيام التي مضت، وقد حاول الارتباط بها لكنها رفضت هي وأهلها، وذلك نظراً لسلوكه السيء وكذلك أخلاقه السيئة، وعرف على أنه مدمن مخدرات.