غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

فيديو ملخص أهداف مباراة مانشستر يونايتد وارسنال اليوم الاحد 4/9/2022

فيديو ملخص أهداف مباراة مانشستر يونايتد وارسنال اليوم الاحد.jpg
شمس نيوز - لندن

شهد عمليات البحث ارتفاعًا كبيرًا خلال الساعات الماضية بحثًا مكثفًا عن فيديو ملخص أهداف مباراة مانشستر يونايتد وارسنال اليوم الاحد 4/9/2022 والتي انتهت بفوز يونايتد بثلاثة أهداف لهدف وحيد ضمن مباراة الجولة السادسة من الدوري الانجليزي الممتاز (2022-2023).

وقد أحرز أهداف نادي مانشستر يونايتد كل من أنتوني (في الدقيقة 35) وماركوس راشفورد هدفين (في الدقيقة 66 والدقيقة 75)، فيما أحرز بوكايو ساكا هدف آرسنال الوحيد ( في الدقيقة 60).

وبهذا الفوز ارتفع رصيد نادي مانشستر يونايتد إلى 12 نقطة من أصل 4 انتصارات مقابل هزيمتين، ليحتل المركز الخامس.

فيما تجمد رصيد آرسنال في الصدارة المركز الأول مؤقتًا بعد حصد 15 نقطة من 6 مباريات.

 

ملخص أهداف مباراة مانشستر يونايتد وارسنال اليوم الاحد

اخترنا لكم: برشلونة يراقب دبابة مكسيكية

 

ملخص أهداف مباراة مانشستر يونايتد وارسنال اليوم الاحد.jpg
 

تشكيلة مانشستر يونايتد

اعتمد مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج، على طريقة اللعب 4-2-3-1، حيث تواصل التعاون المثمر بين رافائيل فاران وليساندرو مارتينيز في عمق الخط الخلفي، بإسناد من الظهيرين ديوجو دالوت وتيريل مالاسيا، ووقف كريستيان إريكسن إلى جانب سكوت ماكتوميناي في وسط الملعب، فيما تحرك أنتوني وبرونو فرنانديز وجادون سانشو، خلف المهاجم ماركوس راشفورد.

تشكيلة أرسنال

في الجهة المقابلة، لجأ مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا، إلى طريقة اللعب ذاتها 4-2-3-1، حيث تكون الخط الخلفي من بن وايت وجابرييل ماجالهاييس وويليام صليبا وأولكسندر زينتشينكو، ووقف ألبرت سامبي لوكونجا إلى جانب جرانيت تشاكا في وسط الملعب، فيما تحرك بوكايو ساكا ومارتن أوديجارد وجابرييل مارتينيلي، خلف المهاجم الصريح جابرييل جيسوس.