غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تحديث| تردد قناة سحر الكردية 2023 - Sahar TV Kurdish 2023

تحديث تردد قناة سحر الكردية 2023.jpg
شمس نيوز - وكالات

شهد تردد قناة سحر الكردية 2023 - Sahar TV Kurdish 2023 اهتمامًا واسعًا من أبناء الدول العربية بشكل عام إذ أن القناة تعد واحدة من أبرز القنوات الإيرانية التي تتحدث بالعديد من لغات العالم ومن ضمنها اللغة العربية لا سيما أن القناة تهتم بالأمور الدينية.

وتعتبر ‏قناة سحر الكردية هي واحدة من القنوات المتميزة جدا التي تقدم المحتوى بشكل مختلف تستخدم في عرض المحتوى بمجموعة كبيرة جدا من اللغات الرائعة المشهورة عالميا بغرض نقل وتوصيل محتواها إلى أنحاء العالم.

تردد قناة سحر الكردية على النايل سات

تردد قناة سحر الكردية 2023.jpg
 

هي واحدة من القنوات المتميزة والتي تشهد شهرة واسعة في العالم، حيث أنها تقوم بتقديم المحتوى الخاص بها بشكل مختلف والتي تستخدم في عرض المحتوى بمجموعة كبيرة جدا من اللغات الرائعة المشهورة عالميا، حيث أن الغرض الرئيسي من القناة هو نقل وتوصيل محتواها إلى أنحاء العالم.

نجد أن قناة سحر الكردية تحرص بشكل كبير على تقدم مجموعة مميزة من البرامج المميزة، حيث كانت أول عملية بث لمحتوى القناة قد بدأ رسميا في عام 1998، وفي بداية أطلقها ولأول مرة كانت تعمل لمدة قليلة جدا وهي ساعة فقط خلال اليوم.

اخترنا لكم:  تردد قناة توب موفيز 2023 – تردد قناة Top Movies TV 2023

تردد قناة سحر الكردية 2023 - Sahar TV Kurdish 2023

وتميزت هذه القناة ببثها للدين الإسلامي وتعاليمه في جميع الدول وخاصة الغربية فقد تكون سبباً في اهتداء أحدهم ولذلك عرضت محتواها بلغات متعددة وخاطبت الكثير من الشعوب، وتمتلك نخبة كبيرة من الشيوخ الذين على خبرة جيدة ومعرفة بجميع أحكام الإسلام وآدابه كما لديهم أسلوب مهذب ولبق ويتجنبون تماما العنف والترهيب.

أول عملية بث لمحتوى هذه القناة كان في عام 1997 وفي بداية اطلقها ولأول مرة كانت تعمل لمدة قليلة جدا وهي ساعة فقط خلال اليوم ثم طالت المدة لتصل إلى أربع ساعات وبعد ذلك ومع الاهتمام بمحتواها وتطويره أصبح لها جمهور عريض ‏وأصبحت تعمل خلال اليوم دون أي انقطاع.

  • القمر   التردد   FEC/SR      الجودة
  • نايل سات      11641/H     27500 – 5/6        SD
  • اسم القناة : “Sahar TV Kurdish”

يتم استقبال تردد قناة سحر الكردية من خلال بضع خطوات بسيطة، وهي متشابهة في معظم أنواع الريسيفر المتوفر في الأسواق، والخطوات كالتالي:

  1. الضغط على زر الإعدادات menu.
  2. ستظهر قائمة بها عدة خيارات، انقر فوق تثبيت – Installation.
  3. ثم الضغط على خيار التثبيت اليدوي Manual installation.
  4. اختيار القمر الصناعي النايل سات أو هوت بيرد.
  5. كتابة تردد سحر الكردية الجديد الموضح في الجدول والاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ.
  6. ثم الضغط على زر OK من خلال الريموت كنترول.
  7. سيبدأ الجهاز في البحث عن القناة وستظهر رسالة تأكيد، اضغط على حفظ.
  8. سوف تجد قناة سحر كردي في قائمة القنوات الرئيسية.