غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

مشاهدة أهداف مباراة ليفربول ونابولي اليوم الاربعاء 7/9/2022

بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي اليوم الاربعاء 7-9-2022.webp
شمس نيوز - روما

بث مباشر مباراة ليفربول ونابولي اليوم الاربعاء 7/9/2022 – مشاهدة مباراة ليفربول اليوم موقع الفجر، تحظى مباراة نادي ليفربول الانجليزي ونابولي الايطالي مساء اليوم الأربعاء على اهتمام الملايين من متابعي وعشاق الساحرة المستديرة، إذ أن المباراة ضمن الجولة الأولى من المجموعة A بدوري أبطال أوروبا للموسم الجديد (2022-2023).

وانطلقت الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا 2022-2023 أمس الثلاثاء بمباريات قوية جدًا، وقد حظيت المباريات على اهتمام كبير، وبدأت اليوم الأربعاء مباريات أخرى ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا أهمها مباراة ليفربول اليوم ضد نابولي الايطالي.

 

موعد مباراة ليفربول ضد نابولي

 

بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي اليوم الاربعاء.jpg
 

من المقرر أن تنطلق صافرة حكم مباراة ليفربول ونابولي مساء اليوم الأربعاء 7-9-2022 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القدس المحتلة والرياض، بينما ستقام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الامارات.

ستقام المباراة على ملعب دييغو ارماندو مارادونا اتابع لنادي نابولي الايطالي ضمن مباريات ذهاب الجولة الاولى من دوري أبطال أوروبا.

اخترنا لكم:  مشاهدة ملخص مباراة مانشستر سيتي واشبيلية 6-9-2022

 

القناة الناقلة لمباراة ليفربول اليوم امام نابولي

من المقرر أن يتم نقل بث مباشر مباراة ليفربول ونابولي اليوم الاربعاء 7/9/2022 مساءً على قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق الكابتن حفيظ دراجي، وفي ذات السياق فإن موقع شمس نيوز يقدم لكم رابط مباشر لمشاهدة مباراة ليفربول اليوم عبر موقع الفجر.

 

مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي اليوم الاربعاء

رابط مشاهدة مباراة الليفر ونابولي اليوم عبر (اضغط هنا)

ووفقًا لموقع "هوسكورد" العالمي، فإن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، سيعتمد على الثلاثي محمد صلاح وروبرتو فيرمينو ولويس دياز، في قيادة هجوم الريدز.

تشكية ليفربول أمام نابولي اليوم الاربعاء

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: روبرتسون - فان دايك - جوميز - أرنولد

خط الوسط: تياجو - فابينيو - إيليوت

خط الهجوم: دياز - فيرمينو – صلاح

 

بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي اليوم الاربعاء 7-9-2022.webp