غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

مشاهدة أهداف برشلونة وفيكتوريا بلزن اليوم الاربعاء 7/9/2022

مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن اليوم الاربعاء.jpeg
شمس نيوز - برشلونة

من المتوقع أن يحظى بث مباشر مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن اليوم الاربعاء 7/9/2022 – مشاهدة مباراة برشلونة اليوم قناة الفجر، باهتمام واسعة من عشاق كرة القدم في الدول الأوروبية والعربية بشكل عام إذ أن مباريات برشلونة تعتبر من أقوى وأهم وأبرز المباريات.

ويتمنى عشاق نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم بداية موفقة للنادي في دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد 2022-2023 في الجولة الأولى التي تجمعه بفريق فيكتوريا بلزن التشيكي، حيث ستقام المباراة على ملعب سبوتيفاي كامب نو.

 

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم موقع الفجر

رابط مشاهدة مباراة برشلونة وبلزن اليوم عبر (اضغط هنا)

 

موعد مباراة برشلونة وبلزن

بث مباشر مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن اليوم الاربعاء.jpg
 

من المقرر أن يطلق الحكم لاورنس فيسر صافرة انطلاق مباراة برشلونة وبلزن التشيكي مساء اليوم الأربعاء 7-9-2022 ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القدس المحتلة عاصمة فلسطين والرياض عاصمة السعودية وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة عاصمة مصر إضافة إلى أن المباراة ستكون في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت ابو ظبي عاصمة الامارات.

اخترنا لكم: بث مباشر مباراة ليفربول ونابولي اليوم الاربعاء 7/9/2022 – مشاهدة مباراة ليفربول اليوم موقع الفجر

 

ستقام المباراة على ملعب سبوتيفاي كامب نو  التابع لنادي برشلونة الاسباني ضمن مباريات ذهاب الجولة الاولى من دوري أبطال أوروبا.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة اليوم أمام بلزن

من المقرر أن يتم نقل بث مباشر مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن اليوم الاربعاء 7/9/2022  beIN Sports 3 HD Premium بتعليق الكابتن خليل البلوشي، وفي ذات السياق تلفت إدارة موقع شمس نيوز انتباه المشاهدين على أنها ستنقل رابط مباشرة مشاهدة مباراة برشلونة اليوم عبر موقع الفجر.

 

بث مباشر مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن اليوم الاربعاء.jpg
 

تشكيلة برشلونة أمام فيكتوريا بلزن التشيكي اليوم الأربعاء

استقر الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، على تشكيل فريقه لمواجهة فيكتوريا بلزن التشيكي، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سبوتيفاي كامب نو، ضمن مباريات الجولة الأولى لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن تشافي ينوي البدء بمهاجمه الإسباني أنسو فاتي كجناح أيسر، بدلا من الفرنسي عثمان ديمبلي، بينما ما زال يفاضل بين الثنائي جوردي ألبا وأليخاندرو بالدي، لقيادة الجهة اليسرى.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: بالدي (ألبا) - كريستينسن - كوندي - روبرتو.

خط الوسط: بيدري - بوسكيتس - دي يونج.

خط الهجوم: فاتي - ليفاندوفسكي - رافينيا.