غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالفيديو "كتيبة جنين" تنشر تفاصيل ومشاهد لاستهداف جيب عسكري بعبوة ناسفة في جنين

WhatsApp Image 2022-09-08 at 11.28.12 AM.jpeg
شمس نيوز -رام الله

نشرت "كتيبة جنين" التابعة لسرايا القدس، اليوم الخميس، مشاهد من استهداف جيب عسكري بعبوة ناسفة بشكل مباشر خلال اقتحام قوات الاحتلال لمنطقة الهدف في محيط مخيم جنين.

كما ونشرت الكتيبة، في بيان وصل "شمس نيوز" تفاصيل كمين محكم أوقعت فيه قوات الاحتلال الإسرائيلي، والتي اقتحمت مخيم جنين، فجر اليوم الخميس.

وقالت الكتيبة:" لقد تسللت القوات الخاصة للاحتلال إلى داخل المخيم، ولكن كتيبة جنين الأبطال ويقظة المجاهدين كانت لهم بالمرصاد حيث أوقعتهم في كمين محكم، وأمطرت جيشهم المهزوم بوابل من الرصاص من كل الاتجاهات موقعة بينهم الإصابات المحققة".

وأضافت "بعون الله وتوفيقه قامت وحداتنا الميدانية الخاصة باستهداف الدوريات العسكرية بالقنابل اليدوية والعبوات الجانبية، وإصابتها إصابة مباشرة".

وأكدت "كتيبة جنين" أن سرايا القدس ستبقى جاهزة لصد أي عدوان يقوم به الاحتلال المجرم، وأنها لن تدخر جهداً ولا رصاصة إلا وستكون موجهة إلى صدر الاحتلال.

وشددت الكتيبة على، أن اعتداءات الاحتلال واجرامه وارتقاء الشهداء كل يوم على امتداد الوطن السليب، لن يزيدنا إلا تمسكآ واصرارآ على المضي قدماً في طريق الجهاد والمقاومة حتى دحر الاحتلال.

كما وأكدت أن مقاتلينا الشجعان يثبتون يوماً بعد يوم، أنهم رأس حربة المواجهة، وأننا جاهزون لنفدي فلسطين والأقصى بأرواحنا التي ستكون رخيصة في سبيل الله والوطن.

 

ووجهت الكتيبة، تحية لكل المقاتلين الأبطال من أبناء شعبنا، الذين كان لهم بصمة مشرفة في التصدي لقوات الاحتلال د، ونؤكد أننا سنبقى بالميدان يدآ واحدة لا يلين لها قرار.

وختمت بيانها " كل التحية لأبناء شعبنا الصامد ولأهل مخيمنا البطل الذين هم الحاضنة الجماهيرية والدرع الحامي لأبنائهم في الميدان، ونعاهدهم أننا سنبقى نحمي مخيمنا بأرواحنا الذي هو قطعة من هذا الوطن السليب".