غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد

مباراة.jpg
شمس نيوز

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد، إذ تضج محركات البجث على جوجل بالبحث عن موعد ومشاهدة مباراة كرة القدم المقررة بين مانشستر يونايتد وريال سوسيداد، إذ يستضيف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم الخميس 8-9-2022 نظيره ريال سوسيداد الإسباني ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري الأوروبي للموسم الكروي 2022-2023.

و يستهل مانشستر يونايتد مشواره الأوروبي في المجموعة الخامسة من منافسات الدوري الأوروبي باستضافة ريال سوسيداد مساء بعد غد في أولد ترافورد.

تعود آخر مشاركة ليونايتد في الدوري الأوروبي إلى الموسم قبل الماضي، وآنذاك، حل الفريق وصيفًا للبطل فياريال بعدما خسر أمامه بركلات الترجيح في المباراة النهائية.

وهذا الموسم، يخوض يونايتد تحت قيادة المدرب إريك تن هاج منافسات دور المجموعات الذي من المنتظر أن تقام جولاته الست في غضون ثمانية أسابيع نظرًا لإقامة كأس العالم في شهر نوفمبر المقبل. إليكم كل ما تريدون معرفته عن مباراة يونايتد الأوروبية الأولى هذا الموسم.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد

ينطلق اللقاء بين الفريقين المان يونايتد وريال سوسيداد أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر عند الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب والتاسعة بتوقيت القاهرة - مصر والأردن والسودان وجنوب أفريقيا والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة - السعودية وقطر والحادية عشر قبل منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات - دبي - أبوظبي.

على الرغم من وصوله إلى سن السادسة والثلاثين، لا يزال الإسباني ديفيد سيلفا هو محور أداء ريال سوسيداد، كما يضم الفريق عددًا من اللاعبين الشباب الواعدين، مثل مارتن زوبيميندي، البالغ من العمر 23 عامًا، ويبرز أيضًا في وسط الملعب اللاعب ميكيل ميرينو. وفي الهجوم، يعتمد فريق المدرب إيمانول ألجواسيل على اللاعبين تاكيفوسا كوبو وعمر صادق وأليكساندر سورلوث.