غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

طريقة الاشتراك في قنوات بي ان سبورت المشفرة 2022 - 2023 bein sport لمشاهدة كاس العالم في قطر

طريقة الاشتراك في قنوات بي ان سبورت المشفرة 2022 - 2023 bein sport.jpg
شمس نيوز - وكالات

طريقة الاشتراك في قنوات بي ان سبورت المشفرة 2022 - 2023 bein sport لمشاهدة كاس العالم في قطر، تشهد قنوات بي ان سبورت bein sport الرياضية اهتمامًا واسعًا في الوطن العربي خلال الشهور القادمة في ظل انتظار وترقب العالم لمباريات كأس العالم في قطار2022 المزمع عقدها في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022.

ونظرًا للاهتمام العالمي الكبير ببطولة كأس العالم لكرة القدم الرجال 2022 فإن القنوات العارضة لمباريات كأس العالم ستشهد بحثًا مكثفًا خلال الشهور القادمة إذ أن فريق العمل بموقع شمس نيوز سيقدم لكم باقة من قنوات بي ان سبورت وطريقة الاشتراك بها استعدادًا للاستمتاع بمشاهدة مباريات كأس العالم دون تقطيع.

طريقة الاشتراك في قنوات بي ان سبورت المشفرة 2022 - 2023 bein sport

تتيح إدارة قنوات بي ان سبورت لكل المشاهدين الاشتراك في قنواتها المشفرة عبر الإنترنت لمشاهدة قنوات Bein Sport على الجوال الأندرويد أو الأيفون أو عبر الستالايت "الرسيفر", والخلاصة أنه هذه الطريقة تتيح لك إمكانية الاشتراك في باقات بين سبورت على الإنترنت بسهولة للمشاهدة عبر الهاتف الجوال أو عبر القمر الصناعي الستالايت وإلأيكم الطريقة الأن :-

تعرف الان على باقة " سعر اشتراك باقة كاس العالم 2022 ".

طريقة الاشتراك في قنوات بي ان سبورت المشفرة 2022 - 2023 bein sport.PNG
 

شرح خطوات الإشتراك في باقات بى ان سبورت :-

الخطوة الأولى:- الدخول إلى موقع بين سبورت.

الخطوة الثانية :- بعد الدخول إلى الموقع سوف نضغط على كلمة "Get Bein" كما هو موضح بالصورة.

اشتراك بين سبورت

الخطوة الثالثة:- نختار "اشترك الان" من على يسار الشاشة مثل ما هو موضح بالصورة.

الأسعار طريقة الاشتراك في قنوات بي ان سبورت المشفرة 2022 - 2023 bein sport.PNG
 

الخطوة الرابعة:- بعد التخطي من الخطوة السابقة سوف يفتح صفحة جديدة عبارة عن أنواع الاشتراكات والاختيار بين الاشتراك عبر الستالايت "الجهاز الرسيفر" أو عبر الإنترنت للأجهزة المحمولة, سوف نختار "Top Sports" كمثال لأكثر ثم نضغط عليها.

الخطوة الخامسة:- بعد الانتهاء من الخطوة السابقة سوف تظهر لك صفحة جديدة عبارة عن صفحة تقوم بتحديد بعض البيانات والتفاصيل الخاصة بك مثل "الدولة التابع لها".

الخطوة السادسة:- بعد الانتهاء من تحديد الدولة التابعة لك سوف تفتح لك صفحة جديدة عبارة عن تحديدا أقرب موزع معتمد "توكيل" لبيع رسيفر واشتراكات بين سبورت, ومن خلال هذه الصفحة يمكن تحديد "المدينة, والمحافظة أو الإمارة" وتحديد "Bein Sport" سوف نضغط على علامة البحث لتحديد الفرع الأقرب لديك, ثم نضغط إشترك أو "Subscribe".

نوع الاشتراك طريقة الاشتراك في قنوات بي ان سبورت المشفرة 2022 - 2023 bein sport.PNG
 

الخطوة السابعة:- تحديد نوع الباقة + نوع الريسيفر + ثم تختار الطريقة التي تريد أن يصلك الإشتراك سوف نختار إيصال الإشتراك فقط + ثم تذهب للنهاية وتختار "Full Amount" + ثم تضغط على "Procced".

الخطوة الخامسة طريقة الاشتراك في قنوات بي ان سبورت المشفرة 2022 - 2023 bein sport.PNG
 

الخطوة الثامنة:- سوف تفتح لك الصفحة التالية وهي صفحة المعلومات الخاصة بك مثل "الإسم, إسم الوالد, البريد الإلكتروني الخاص بك" + "صورة البطاقة الوطنية أو المدنية الخاصة بك من الأمام والخلف", بعد ذلك سوف تدخل رقم الهاتف الخاص بك وسوف يرسلون كود على رقم الهاتف الذي أدخلتها سوف تدخله في أخر خانه, ثم الضغط على "Submit Code".

في النهاية سوف تنتظر وصول الرسيفر إليك والإستمتاع بمشاهدة ممتعة على شاشة التلفزيون.

 

طريقة الاشتراك في قنوات بي ان سبورت المشفرة 2022 - 2023 bein sport الان.PNG


رموز طريقة الاشتراك في قنوات بي ان سبورت المشفرة 2022 - 2023 bein sport.jpg