غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالفيديو والصور تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023

قناة ناشيونال جيوغرافيك على النايل سات.jpg
شمس نيوز

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023، إذ تضج مواقع ومحركات البحث على جوجل، إذ تبث الكثير من البرامج المفيدة والتي تهم المشاهد، منها: البرامج الوثائقية والعلمية والجغرافية وحياة الطبيعة، وتحظى باهتمام كبير على مستوى العالم العربي.

ومشاهدة الأفلام والبرامج الوثائقية المتنوعة، حيث تختص قناة ناشيونال جيوغرافيك بهذا النوع من البرامج، وتحرص على بثه في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولا شك أنها تأخذ المشاهد إلى عالم آخر ملئ بالشغف والتشويق لرؤية المزيد.

وتتميز قناة ناشيونال جيوغرافيك بتنوع المحتوى والبرامج المتنوعة الوثائقية والحضارية والعلمية و تصوير الغابات والحيوانات وطريقة معيشتها اللافتة.

التردد: 11526

 معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

الاستقطاب: أفقي. الجودة: SD


تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023

التردد: 11411

معدل الترميز: 27500

 معامل تصحيح الخطأ: 4/3

الاستقطاب: أفقي. الجودة: HD

وأصبحت قناة ناشونال جيوغرافيك من القنوات الأولى على مستوى الوطن العربي في وقت قصير مما جعلها تتميز وتظهر بسرعه وهذا عزز نجاحها، مع وجود العديد من القنوات على القمر الصناعي نايل سات، والتي لم تصل إلى بعض النجاح الذي نالته قناة ناشونال جيوغرافيك، حيث تعد الاعمال التي تنشرها وتقدمها القناة من خلال عرض البرامج العلمية والرياضية والحياة البرية بشكل مستمر سبب ارتفاع المحتوى لديها، ويفضل جمهورها مشاهدة برامجها الشيقة في كل الأوقات وهذا ما جعلها تتميز وتبرز بنجاح كأشهر قنوات الشرق الأوسط.

وهنا نكون قد وضعنا لكم متابعي وكالة "شمس نيوز" الإخبارية تردد قناتكم ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي، لتشاهدوا برامجكم ولتكونوا دائماً بالقرب من وكالتنا التي تقدم لكم كل ما تريدون لتستمتعوا بأفضل أوقاتكم وتشاهدوا ما تحبون.