غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

ضبط تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 – تردد قناة National Geographic 2023

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023.jfif
شمس نيوز - وكالات

ضبط تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 – تردد قناة National Geographic 2023 الآلاف من عشاق قناة ناشيونال جيوغرافيك لمشاهدة عالم الحيوانات والطيور والطبيعة الساحرة في العالم، يبحثون عن ترد القناة الجديد في العام الجديد إذ أن القناة تسعى دومًا لتقديم جودة عالية من الصوت وتنقية الصورة بدقة عالية جدًا.

ويأتي الاهتمام الواسع بتردد قناة ناشيونال جيوغرافيك بسبب ما تقدمه من محتوى ثقافي عن عالم الحيوان والبحار والطبيعة وعلوم الفلك والغابات وغيرها الكثير من المحتوى الثقافي البعيد كل البعد عن الموضوعات السياسية والاجتماعية.

 

اخترنا لكم: ضبط تردد قناة كراميش 2023 تردد نايل سات وعرب سات 2023

 

قناة ناشيونال جيوغرافيك

تعد قناة ناشيونال جيوغرافيك واحدة من القنوات المجانية التي تبث على قمر الصناعي نايل سات، إذ أن القناة تمكنت من تحقيق نجاحات ساحقة، يُشار إلى أن القناة بدأت العمل في عام 2004 وانتشرت أعمالها بشكل واسع ما أكسبها شهرة واسعة في فترة قصيرة للغاية وتعد من أولى القنوات التي تعرض البرامج الوثائقية بين القنوات العربية والعالمية.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023  نايل سات.jpg
 

تردد قناة National Geographic 2023

على الرغم من أن هناك قنوات أخرى تعرض نفس محتواها إلا أنها تأخذ الصدارة من بينهم، كما أنها ليست قناة واحدة بل مجموعة من القنوات التي تقدم بعض الأفلام التي تتحدث عن البيئة والطبيعة التي تحيط بنا وتم تأسيس أولى تلك القنوات في أمريكا، إلى جانب أستراليا وأوروبا.

ناشيونال جيوغرافيك

أصبحت الان قنوات ناشيونال يتم بثها عبر 162 دولة وتقدم برامجها بجميع اللغات حتى تمتد لكافة دول العالم بصفة عامة، كما يوجد للقناة العديد من النسخ مثل الموجودة في كندا والولايات المتحدة إلى جانب دولة فرنسا وقد تم انشاء تلك القنوات في هذه البلدان عام 2001 أما الدول العربية التي والشرق الأوسط تم انشائها عام 2009.

تقوم قناة ناشيونال بعرض الأفلام والبرامج الوثائقية مثل قصة الآلة التي يتم مناقشتها من خلال وجهات النظر الدينية المختلفة إلى جانب البرامج التي تتحدث عن الحياة البرية والطبيعة الساحرة التي توجد حولنا وبرامج السفر والتكنولوجيا وما إلى ذلك وحتى تتمكن من متابعه مشاهدة البرامج الخاصة بالقناة إليكم التردد.

 

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023

تردد القناة على قمر النايل سات هو: 11411.

  • الاستقطاب هو: أفقي
  • نوع القناة: اتش دي
  • معدل تصحيح الخطأ هو: 3\4
  • معدل الترميز هو: 30000

الان تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023.jpg
 

أما في حالة رغبتكم في تشغيل القناة بجودة الاس دي لعدم توافر جهاز استقبال يدعم الاتش دي فيجب إدخال البيانات الآتية:

  • تردد القناة هو: 11526
  • الاستقطاب للموجه: أفقي
  • معدل التصحيح: 5\6
  • معامل الترميز هو: 27500