غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

وجهت رسالة للشرفاء

عائلة اشتية تحمل السلطة المسؤولية الكاملة عن حياة مصعب

مصعب اشتية. ..jpg
شمس نيوز - رام الله

عبَّرت عائلة المطار المعتقل لدى أجهزة أمن السلطة، مصعب اشتية، اليوم الثلاثاء، عن استنكارها الشديد وإدانتها لإقدام قوات كبيرة من جهاز أمن الوقائي على محاصرة المطارد والمطلوب للاحتلال مصعب اشتية ورفيقه عميد طبيلة والاعتداء عليهم.

ونعت العائلة في بيان لها الشهيد فراس فارس يعيش الذي ارتقى إثر الأحداث المؤسفة، وإطلاق الأجهزة الأمنية النار عشوائيًا على أبناء شعبنا في مدينة نابلس.

وقالت: "لقد أقدمت الأجهزة الأمنية على نصب كمين لاعتقال ابننا مصعب قرب كلية الروضة، وننفي نفيا قاطعا ما تروجه الأجهزة بأننا قمنا بتسليمه أو طلبنا اعتقاله".

وحمَّلت العائلة الأجهزة الأمنية المسؤولية الكاملة، عن حياة ابنها البطل مصعب اشتية، وما تلى ذلك من أحداث واعتداء على أبناء شعبنا، مطالبة بالاطمئنان عليه، وعلى صحته بعد اعتداء عناصر الأجهزة الأمنية عليه.

وتابعت "لقد تأكد لنا احتجاز مصعب في مقر المقاطعة، وعليه نحمل السلطة المسؤولية حال نقله لمكان آخر ونطالب بالإفراج الفوري عنه".

وطالبت عائلة اشتية الشرفاء، والعقلاء بالتدخل فورا لحقن الدماء، والافراج عن المعتقلين، ووحدة الصف أمام الهجمة الإسرائيلية على المسجد الأقصى المبارك.

وختمت العائلة بيانها "إنه من العار على أجهزة السلطة أن تعتقل الشرفاء، والمناضلين بعد أن فشل الاحتلال في اغتيالهم مرات عديدة".