غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تفعيل رابط فحص المنحة القطرية لشهر سبتمبر

تفعيل رابط المنحة القطرية شهر 9 سبتمبر 2022 – موعد صرف المنحة القطرية 100دولار 310 شيكل.jpg
شمس نيوز - غزة

أعلنت الجهات الحكومية في غزة، صباح اليوم الخميس، تفعيل رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار لدورة شهر سبتمبر، للعائلات المتعففة في قطاع غزة.

يمكنكم فحص المستفيدين من خلال الرابط.. اضغط هنا

وأعلنت الناطقة باسم وزارة التنمية الاجتماعية بغزة عزيزة الكحلوت، اليوم الخميس، موعد تفعيل رابط المنحة القطرية الـ100 دولار، حيث قالت أنه خلال الساعات القليلة القادمة سيفعل رابط فحص ال 100$ للمستفيدين، وستصل رسائل كذلك على رقم جوال المستفيد.

وبينت الكحلوت، أن معايير الاستلام في هذه المرة لمن استلم أقل من 30 مرة، ومن استلم أكثر من 30 مرة وعنده 3 من الأبناء أو أكثر.

وأشارت إلى أنه تم توقيف تسليم المسافرين لحين عودتهم من السفر، ومن ليس لديه هاتف محمول إلى حين تعديل بياناته على برنامج الدخول الموحد، وكذلك من لديه تصريح عمل في الداخل المحتل.

وأكدت الكحلوت، أن المرضى المسافرين المتوفر لديهم تقرير طبي معتمد من وزارة الصحة ومرافقيهم ويسافرون بانتظام من خلال المعابر لتلقي العلاج تم استثنائهم وارجاعهم للمنحة القطرية ووضعت آليات لصرف المنحة لهم.

أما فيما يخص العمال الذين حصلوا على تصريح عمل في الداخل المحتل ولم يستفد منه وأعاد التصريح لوزارة العمل، أوضحت الكحلوت، أن وزارة العمل تقوم بإرسال الكشوفات لوزارة التنمية الاجتماعية حتى يتم اعتمادهم في المنحة القطرية.

وقالت :"من يواجه مشكلة في الكود عليه التواصل على الرقم المجاني 1700277277، لأن موضوع الكود متعلق بالأمم المتحدة وهم من يرسلوه للمستفيدين وليس وزارة التنمية".