غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

المقاومة تتصدى ببسالة

محدث بالفيديو والصور 4 شهداء وعشرات الإصابات جراء العدوان الإسرائيلي على جنين

شهداء-تحديث.jpg
شمس نيوز -رام الله

استشهد أربعة فلسطينيين وأصيب العشرات، صباح اليوم الأربعاء، في اشتباكات عنيفة اندلعت بين مقاومين وقوات الاحتلال، خلال اقتحام مخيم جنين بالضفة المحتلة، ومحاصرة منزل عائلة الشهيد رعد خازم.

وأعلنت وزارة الصحة، استشهاد كلا من أحمد نظمي علاونة و محمد محمود الونة ومحمد أبو ناعسة وعبد فتحي خازم، وهو شقيق الشهيد رعد خازم منفذ عملية "ديزنغوف" قبل أشهر وسط "تل أبيب" في الداخل الفلسطيني المحتل.

واقتحمت قوات الاحتلال معززة بالوحدات الخاصة مدينة جنين ومخيمها، إذ قامت قوات الاحتلال بمحاصرة منزل عائلة الشهيد رعد خازم في المخيم، وخلال ذلك وقعت اشتباكات مسلحة بين مقاومين فلسطينيين وقوات الاحتلال..

واعتلت قناصة الاحتلال أسطح المنازل، فيما بلغ عن انتشار واسع للقوات الخاصة داخل المخيم، ورافقت جرافات الاحتلال اقتحام مخيم جنين، حيث تم إغلاق كافة المداخل الرئيسية للمخيم، فيما دفع الاحتلال بتعزيزات عسكرية مرافقة للاقتحام.

وأعلنت "كتيبة جنين" في بيان مقتضب "بعون الله وقوته، تمكن مجاهدونا من استهداف قوات الاحتلال في محيط منزل رعد حازم بالعبوات المتفجرة، وصليات كثيفة من الرصاص وتحققت إصابات مباشرة"

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان مقتضب إن "قوات الجيش تشن أعمالا عسكرية في منطقة مخيم جنين"، دون أن يكشف عن المزيد من التفاصيل.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية، بأنه "تم إطلاق نار تجاه قوات الجيش الإسرائيلي في مخيم جنين.