غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

القيادي العارضة: تضحيات جنين تليق بقضية شعبنا وانتفاضته المستمرة

كفاح العارضة.jfif
شمس نيوز - رام الله

وجه القيادي المحرر كفاح العارضة التحية لأبطال جنين وشهدائها الميامين عبد الرحمن خازم وأحمد علاونة ومحمد أبو ناعسة ومحمد براهمة الذين ارتقوا دفاعًا عن كل فلسطين.

وقال العارضة في تصريح صحفي: "هناك ثمن كبير تدفعه جنين اليوم في سبيل دحر الاحتلال وحالة المقاومة ستستمر طالما استمر الاحتلال كونه المشكلة الأساسية".

وشدد على ان الاحتلال لا يعرف إلا لغة القوة وهي صفة متجذرة في أبناء جنين ومعروفة لديهم فهم مستعدون للتضحية في سبيل الخلاص من الاحتلال.

وأضاف العارضة "إن الحجر في يد الشبان الذين يتصدون للاحتلال في الضفة هو من عقيدتنا القتالية وتعبير داخلي لدى الفلسطيني المتمثل برفض الاحتلال وعدم الاستسلام له".

وتوقع انتفاضة شاملة في كافة أرجاء الضفة والقدس مع زيادة انتهاكات الاحتلال وجرائمه مهما كلف ذلك من ثمن.

ووجه العارضة التحية لوالد الشهيدين أبو الرعد خازم الذي أصبح أيقونة فلسطينية وقامة يفخر بها الكل الفلسطيني.

وتابع "لا يمكن للاحتلال أن ينعم بالأمن والأمان والهدوء طالما استمر في عدوانه على أبناء شعبنا وارتكب مزيدًا من الجرائم".

وأشار العارضة إلى أن الحالة الثورية المتصاعدة في الضفة المحتلة تتزامن مع انتفاضة الأقصى المباركة ومع انطلاقة الجهاد الإسلامي والتي تأتي استكمالاً لمحطات نضال الشعب الفلسطيني.

وأكمل "الاحتلال لا يلتفت إلى المجتمع الدولي ولا يفهم لغة الإنسانية وهو ماضٍ في تصعيده وإجرامه خاصة مع قراره بتنفيذ عميات استهداف للمقاومين بالطائرات في الضفة المحتلة".

وشدد العارضة على أن حركة الجهاد الإسلامي استطاعت أن تعيد البوصلة، وإشعال المواجهة في الضفة المحتلة، بعد سنوات من الخمود وحازت على دعم وإسناد الجماهير الفلسطينية التي أصبحت تلتف حول خيارها.

ووجه التحية لأبطال كتيبة جنين الذين أخذوا على عاتقهم صد العدوان الصهيوني والذين كانوا سببًا في امتداد الحالة الثورية لباقي محافظات الضفة المحتلة.