غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالصور سرايا القدس تنظم مسيرًا عسكريًا شمال غزة

سرايا القدس
شمس نيوز - غزة

نظّمت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، مساء الاثنين، عرضاً عسكرياً مهيباً لوحداتها العسكرية المختلفة، إحياءً للذكرى السنوية الـ35 لانطلاقة حركة الجهاد الإسلامي.

وجاب العرض العسكري معظم أحياء وقرى وشوارع مخيم جباليا ومشروع بيت لاهيا وبيت حانون وسط التفاف جماهيري حاشد حول مجاهدي سرايا القدس.

وخلال العرض العسكري أكد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين خالد البطش، أنّ حركة الجهاد الإسلامي ما زالت تتمسك بخيار المقاومة والثبات على طريق القادة الشهداء الذين لا حياد عن مسيرتهم في مقاومة المحتل الصهيوني.

وأضاف: أن الحركة مستمرة في مقاومتها، ولن تبدّل طريقها الجهادي الذي يحرفها عن مسارها الصحيح في تحرير فلسطين كاملة، مشيراً إلى أن الهدف الأساس في كل المراحل هو مقاومة الاحتلال وما دون ذلك هوامش.

وتابع البطش حديثه قائلاً: "نعيش اليوم في نفحات أيام تشرين البطولة في كنف بطولات مباركة قدمها أبطال الجهاد الإسلامي في مسيرة المقاومة، موضحاً أن سرايا القدس تدشّن اليوم في الضفة الغربية المحتلة جيشًا من المقاتلين الذين أعادوا إحياء الثورة والمقاومة.

وفي نهاية كلمته توجّه البطش، بالتحيّة للمقاتلين الذين يزرعون الرعب في نفوس الجنود الصهاينة ولازالوا يعيدون أمجاد الشهداء، ولوالد الشهيدين رعد وعبد الرحمن خازم ولآباء الشهداء وأمهاتهم على ما غرسوه في نفوس أبنائهم من عزة وإباء على طريق تحرير فلسطين.

سرايا القدس.jpg


سرايا القدس 10.jpg


سرايا القدس 9.jpg


سرايا القدس 8.jpg


سرايا القدس 7.jpg


سرايا القدس 6.jpg


سرايا القدس 5.jpg


سرايا القدس 4.jpg


سرايا القدس 3.jpg


سرايا القدس 2.jpg


سرايا القدس 1.jpg