غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الكاتب أبو زايد متحدثاً عن زحوف المقاومة: الحشد الجماهيري استفتاء على خيار المقاومة

حركة الجهاد الإسلامي.jpg
شمس نيوز - محمد أبو شريعة

يرى الكاتب والمحلل السياسي عرفات عبد الله أبو زايد، أن المشاركة الجماهيرية الحاشدة في مهرجان الانطلاقة الجهادية الـ35، لحركة الجهاد الإسلامي، والذي حمل عنوان "طريقنا ماض حتى القدس"، تحمل عدة رسائل مهمة.

وقال أبو زايد لـ"شمس نيوز": "هذه الجماهير أكدت أنها وفية لحركة الجهاد الإسلامي، كما أن هذه المشاركة تحمل رسالة مشتركة، ترسلها الحركة التي لتوها خرجت من معركة وحدة الساحات، ورسالة لشعبنا ولجماهير أمتنا العربية والإسلامية بأن هذه المقاومة ستبقى متواصلة، وستبقى محافظة على هذا النهج حتى التحرير".

وأضاف "جماهير شعبنا خرجت اليوم لتؤكد تمسك بالمقاومة، رغم كل عمليات الاعتقال والاغتيال والقتل والتصفية، وانها ستبقى ماضية معها حتى القدس".

وأشار إلى أن الرسالة من هذه المشاركة وصلت ايضًا رسالة للعدو أن معركة وحدة الساحات لم تثنِ المقاومة، ولا حركة الجهاد الإسلامي، ولا سرايا القدس عن مواصلة جهدها نحو التحرير، أو الرد على كافة الانتهاكات الصهيونية.

وتابع أبو زايد: "الرسالة التي أرادت الجماهير الفلسطينية إبراقها لحركة الجهاد الإسلامي، من خلال هذا المهرجان، هو التأكيد على خيار المقاومة وخيار الجهاد الإسلامي، والخيار الذي خاضت من أجله معركة وحدة الساحات، وتأكيد على كل ما تحمله الجهاد الإسلامي من أفكار ومعتقدات تخص القضية الفلسطينية".