غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

سلمي: المشهد في ساحات إحياء ذكرى انطلاقة الجهاد الإسلامي عكس حجم التلاحم حول خيار المقاومة

طارق سلمي المتحدث باسم الجهاد الاسلامي (6).jpeg
شمس نيوز - غزة

وجَّه الناطق باسم حركة الجهاد الإسلامي بقطاع غزة طارق سلمي التحية لجماهير شعبنا الأبية التي لبت النداء، وخرجت مؤكدة عهدها ووفاءها للمقاومة ولنهج الشهداء.

وخص سلمي في تصريح له بالذكر المرأة الفلسطينية التي كان حضورها لافتاً، وأمهات الشهداء والأسرى وعوائلهم، والجرحى والأسرى المحررين.

وقال: "لقد عكس المشهد في ساحة الكتيبة بغزة، وكل الساحات، حجم التلاحم والالتفاف الشعبي، وجسدت زحوف الجماهير إصرارها على المضي في مواجهة العدو، وقتاله حتى تحرير كامل فلسطين من بحرها إلى نهرها".

وشكر سلمي القوى والفصائل التي شاركت عبر ممثليها وقيادتها، مشيرًا إلى أن هذه المشاركة تأكيد على عمق العلاقات الوطنية الفلسطينية، ووحدة الموقف الوطني المتمسك بالثوابت والملتزم بنهج المقاومة، شاكرًا قادة الرأي ونخب المجتمع ووجهائه وأعيانه.

ووجه التحية لوسائل الإعلام والصحفيين، ونشطاء المنابر والمنصات الإعلامية، الذين كان لهم دور في تغطية الحدث، ونقل الصورة وإيصالها إلى الرأي العام بكل مهنية.

وأكمل سلمي "الشكر موصول لكل الطواقم والأجهزة الأمنية والحكومية وطواقم البلديات والشرطة الذين بذلوا جهداً كبيراً في تسهيل حركة الجماهير، وتعاونوا مع اللجنة المشرفة والمنظمة للمهرجان، بما يعكس حجم التنسيق والتكامل".