غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري اليوم الاحد 9-10-2022/ مباراة الأهلي المصري اليوم يلا شوت

مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري.jpg
شمس نيوز - تونس

مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري اليوم الاحد 9-10-2022/ مباراة الأهلي المصري اليوم يلا شوت دوري أبطال أفريقيا، تشهد مباريات دوري أبطال أفريقيا الدور الثاني اليوم الأحد مباريات قوية للنادي الأهلي المصري والاتحاد المنستيري التونسي على ملعب مصطفى بن جنات في دولة تونس، إذ تعتبر مباراة الأهلي والمنستيري التونسي مباراة مهمة للنادي الأهلي في إطار مواصلة مشوار التألق والانتصارات سواء على المستوى الإفريقي أو المحلي للدوري المصري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري مساء اليوم الأحد في تمام الساعة الـ (17:00 بتوقيت جرينتش) الخامسة بتوقيت القدس والرياض بينما تكون الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة.

 

مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

 

مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري.jfif
 

مشاهدة مباراة الأهلي المصري والاتحاد المنستيري التونسي تعد واحدة من المباريات المهمة في الدوري الإفريقي الدور الثاني حيث سيتم تحكيم المباراة من قبل الحكم الإفريقي لحلو بن براهم، وتعتبر المباراة ضمن مباريات ذهاب دوري أبطال أفريقيا الدور الثاني.

القنوات الناقلة للمباراة

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي ضد الاتحاد التونسي عبر قناة أون تايم سبورت (ON Time Sports 1 HD بتعليق الكابتن محمد الكواليني)، وقناة (Television Tunisienne 1)

لمشاهدة المباراة (اضغط هنا)

 

بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري.jpeg
 

تشكيلة الأهلي المصري ضد المنستيري التونسي

استقر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على تشكيل فريقه الأقرب لمواجهة الاتحاد المنستيري، في ذهاب دور ال32 بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وشهدت تدريبات الأهلي الأخيرة تنوعا كبيرا في خطة اللعب من مارسيل كولر إلى جانب تبديلات كثيرة في الأوراق، خصوصا على المستوى الهجومي الذي يشهد وفرة كبيرة.

ومن المتوقع أن يأتي تشكيل الأهلي كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • الدفاع: علي معلول وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأكرم توفيق.
  • الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي "أفشة" أو برونو سافيو.
  • الهجوم: طاهر محمد طاهر وحسام حسن وأحمد عبدالقادر.

 

مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري.jpg