غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالصور الجهاد في إقليم غزة تستقبل وفداً قيادياً من حماس

WhatsApp Image 2022-10-11 at 10.43.57 AM.jpeg
شمس نيوز -غزة

استقبلت حركة الجهاد الإسلامي إقليم غزة- منطقة الرمال ، وفداً قيادياً من حركة المقاومة الإسلامية "حماس" شعبة العباس برئاسة الدكتور علاء الدين الرفاتي للتهنئة بالذكرى الـ 35 للانطلاقة الجهادية لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين.

وكان على رأس المستقبلين الدكتور رياض أبو راس والاستاذ طاهر السويركي مسؤول العلاقات الخارجية في غزة وعدد من قيادات الحركة في منطقة الرمال

وقد رحب الدكتور رياض أبو راس بوفد حركة حماس، وأثنى على العلاقة المتطورة بين الحركتين وما تمثلانه من أمل للأمة كونهما رأس حربة مشروع المقاومة على أرض فلسطين.

واستعرض الدكتور رياض أبوراس التحديات التي تواجه القضية الفلسطينية وآليات تعزيز العمل المشترك والتنسيق والتعاون لمواجهة هذه التحديات.

بدوره هنأ الدكتور علاء الدين الرفاتي إخوانه في حركة الجهاد الإسلامي بذكري الانطلاقة المباركة لهذه الحركة المجاهدة، وتحدث عن أهم المحطات التي واكبت انطلاقة الحركة، ودور المؤسس الدكتور فتحي الشقاقي والأمين العام الراحل الدكتور رمضان شلّح في مسيرة الدعوة والجهاد على أرض فلسطين.

وتحدث الدكتور الرفاتي عن أهمية الدور الذي تمثله كل من حماس والجهاد في مشروع التحرير والدفاع عن المسجد الأقصى المبارك.

وسادت أجواء الاستقبال أجواء أخوية طيبة عكست عمق العلاقة بين الحركتين.

وفي ختام الزيارة قدم وفد حركة حماس درع الوفاء و المحبة لقيادة حركة الجهاد الإسلامي في منطقة الرمال في ذكرى الإنطلاقة الجهادية.