غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

برعاية اللجنة الدعوية العامة

جمعية اقرأ الخيرية تختتم اختبارات التصفيات النهائية لمسابقة القدس القرآنية السنوية الثالثة

جمعية اقرأ.jpg
شمس نيوز - غزة

أنهت  جمعية اقرأ الخيرية_ الإدارة العامة للقرآن الكريم وعلومه_ قطاع غزة، اليوم الأحد اختبارات التصفيات النهائية لمسابقة القدس القرآنية السنوية الثالثة بحلتها الجديدة في حفظ القرآن الكريم والسنة النبوية في جميع محافظات قطاع غزة للعام 1444هجري_ 2022م.

وأنهت صباح اليوم اللجنة الرئيسية في الإدارة العامة للقرآن الكريم وعلومه اختبارات التصفيات النهائية لمسابقة القدس السنوية الثالثة في حفظ القرآن الكريم والسنة النبوية بأقسامها وفروعها في جميع محافظات قطاع غزة للطلاب والطالبات.

والتحق بالتصفيات المرحلية الأولى أكثر من 1000 طالب وطالب، وقد تم اختبارهم وتقييمهم من قبل لجان مختصة داخل المحافظات الخمسة، وقد اجتاز التصفيات المرحلية الأولى أكثر من 300 طالب وطالبة من الذين حصلوا على معدل 90% فما فوق، وتأهلوا إلى التصفيات النهائية في جميع فروع وأقسام المسابقة.

وتمت اختبارات التصفيات النهائية لمحافظة الشمال، علماً بأنه قد تقدم إليها أكثر من 50 طالب وطالبة من المحافظة وشهدت فروع المسابقة وأقسامها تنافس شديد ومستوىً عالٍ جدا بين المتسابقين من الطلاب والطالبات.

وسيتم خلال الأيام القادمة فرز النتائج وإعلان الفائزين والفائزات في المراكز العشرة الأولى من الطلاب والطالبات في جميع الفروع الذين سيتجاوز عددهم أكثر من 150 فائز/ة، وسيتم الاحتفاء والاحتفال بهم بتكريم يليق بهم وبأهل القرآن الكريم.