غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News

بالصور روّاد تستقبل وفداً رسمياً من محافظة شمال غزة

شمس نيوز - غزة

استقبل السيد رباح بخيت رئيس مجلس إدارة جمعية رواد للتنمية المجتمعية، مساء السبت السيد صلاح أبو وردة محافظ محافظة شمال غزة، برفقة وفد ضم كلاً من الدكتور عماد أبو جديان - مدير عام المحافظة -، ورجل الأعمال المهندس سائد سرداح.

ورحب رئيس الجمعية بالوفد معبراً عن شكره وتقديره لهذه الزيارة التي تؤكد على اهتمام المحافظة في عمل الجمعية، وحرصها الدائم على سير العمل الإغاثي في القطاع.

ومن جانبه، أشاد سعادة المحافظ بدور جمعية روّاد في برامجها النوعية في إعانة الأسرة الفلسطينية وحرصها على تقديم برامجها وفق رسالة واضحة في خدمة كافة أبناء الشعب الفلسطيني بهدف التخفيف من معاناة الناس وهمومهم الكبيرة.

وأوضح رئيس الجمعية رباح بخيت حجم الصعوبات التي تمر بها جمعية روّاد ومحاولتها للتغلب عليها من أجل تقديم خدماتها الاغاثية لكافة المواطنين، لاسيما في ظل الاحتياج العالي الذي تراعاه الجمعية.

وفي ختام زيارته، قام سعادة المحافظ بجولة تفقدية داخل أقسام الجمعية مؤكداً على دعمه الكامل للجهود التي تبذُلها رواد من أجل تخفيف المعاناة ومصاعب العيش وتحقيق الحياة الكريمة، لاسيما في ظل الدور الواضح الذي تراعاه الجمعية في برامجها ومشاريعها