غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تشكيلة ريال مدريد ضد اشبيلية اليوم السبت 22 أكتوبر 2022

تشكيلة ريال مدريد ضد اشبيلية اليوم السبت 22 أكتوبر 2022.jpg
شمس نيوز -مدريد

تشهد تشكيلة ريال مدريد ضد اشبيلية اليوم السبت 22 أكتوبر 2022 ضمن مباريات الجولة الحادية عشر (11) في الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم اهتمامًا كبيرًا بين عشاق النادي الملكي والفريق الأندلسي إذ يعتبر الكثيرون مباراة الريال واشبيلية من ضمن مباريات القمة في الدوري الاسباني نظرًا لقوة الفريقين.

ومن المقرر أن تقام المباراة مساء اليوم السبت على ملعب "سانتياجو برنابيو" التابع لريال مدريد الاسباني وتأتي المباراة ضمن مباريات الجولة 11، للموسم الحالي 2023-2022 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

 

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني

تقام مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني، اليوم السبت 2022-10-22، الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين وقطر، و21:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، و20:00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

 

ترتيب الفريقين في جدول الترتيب

يُشار إلى أن ريال مدريد يتصدر مسابقة الدوري الإسباني حالياً برصيد 28 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه برشلونة، بينما يتواجد إشبيلية في المركز 12 برصيد 10 نقاط.

 

القنوات الناقلة لـ مباراة ريال مدريد وإشبيلية

تنقل مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم السبت على قنوات بي إن سبورتس وهي الناقل الرسمي والحصري لمنافسات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديداً على قناة beIN Sports Premium 1HD بتعليق الجزائري "حفيظ دراجي".

 

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة اليوم السبت ضد إشبيلية

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • خط الدفاع: فيرلاند ميندي - دافيد ألابا - إيدير ميليتاو - داني كارفاخال.
  • وسط الملعب: لوكا مودريتش - أوريلين تشاوميني - توني كروس.
  • خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما - فيدي فالفيردي.

 

مباراة تشكيلة ريال مدريد ضد اشبيلية اليوم السبت 22 أكتوبر 2022.jpg