غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم السبت 22 أكتوبر 2022

مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم السبت.jpg
شمس نيوز - مدريد

مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم السبت 22 أكتوبر 2022، تترقب جماهير كرة القدم لا سيما الاسبانية وتحديدًا عشاق نادي ريال مدريد الاسباني انطلاق مباراة الريال ضد نادي اشبيلية ضمن الجولة (11) من الدوري الاسباني الدرجة الممتازة لكرة القدم.

وتعتبر جماهير كرة القدم الاسبانية مباراة ريال مدريد واشبيلية من أقوى المباريات إذ يصفونها بمباراة القمة التي تكون أقل اثارة وقوة بدرجة واحدة تقريبًا من واقعة الكلاسيكو بين الريال وبرشلونة، ولذلك فإن مباراة القمة اليوم بين ريال مدريد واشبيلية تحظى باهتمام مئات الآلاف من عشاق كرة القدم.

 

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تقام المباراة مساء اليوم السبت على ملعب "سانتياجو برنابيو" التابع لريال مدريد الاسباني وتأتي المباراة ضمن مباريات الجولة 11، للموسم الحالي 2023-2022 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

تقام مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني، اليوم السبت 2022-10-22، الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين وقطر، و21:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، و20:00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

 

ترتيب الفريقين في جدول الترتيب

يُشار إلى أن ريال مدريد يتصدر مسابقة الدوري الإسباني حالياً برصيد 28 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه برشلونة، بينما يتواجد إشبيلية في المركز 12 برصيد 10 نقاط.

 

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم السبت 22 أكتوبر 2022

تنقل مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم السبت على قنوات بي إن سبورتس وهي الناقل الرسمي والحصري لمنافسات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديداً على قناة beIN Sports Premium 1HD بتعليق الجزائري "حفيظ دراجي".

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة اليوم السبت ضد إشبيلية

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: فيرلاند ميندي - دافيد ألابا - إيدير ميليتاو - داني كارفاخال.

وسط الملعب: لوكا مودريتش - أوريلين تشاوميني - توني كروس.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما - فيدي فالفيردي.

اخترنا لكم: كريم بنزيما يتوج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2022

رابط مباشر لمشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية (اضغط هنا)