غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

د. الحساينة: شعبنا قادر على الإبداع في كل مراحل النضال والضفة تشهد حالة من الغليان والاستنهاض

د. يوسف الحساينة
شمس نيوز - غزة

توجه عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي د. يوسف الحساينة، اليوم الثلاثاء، بالتحية لنابلس وعرين الأسود وكتيبتي نابلس وجنين وكل أبناء الشعب الفلسطيني.

وأكد د. الحساينة عبر إذاعة صوت "الأسرى"، أن الشعب الفلسطيني يعيش مرحلة جديدة ويبدع فيها العقل النضالي الفلسطيني، والوعي الفلسطيني وتتألق فيها الروح النضالية الثورية الفلسطينية.

كما توجه بالتحية لأبطال شعبنا من أبناء الأجهزة الأمنية الذين انحازوا لشعبهم ومقاومة شعبهم وتصدوا للقوات الصهيونية الخاصة.

وقال د. الحساينة: "الحالة الجديدة هذه تستدعي من كل مكونات شعبنا ان تتحشد خلف هذه الفكرة والظاهرة، في هذه المرحلة الحساسة والحرجة التي تمر بها قضيتنا الفلسطينية، وأن تدعمها وتحميها وتوفر لها كل وسائل الحماية".

وأضاف "شعبنا في الضفة والقدس لم يغادر مواقع النضال أبدا، وهناك عوامل كثيرة تتعلق بالشكل التي تكون فيه المقاومة، ولا شك ان تجربة كتيبة جنين وغيرها من الكتائب لسرايا القدس، أعطت دفعة ثقة لشعبنا ومقاومينا اننا نستطيع مقاومة العدوان والبطش الصهيوني بحق أهلنا ومقدساتنا".

وبين أن الشعب الفلسطيني قادر على أن يبدع في كل مرحلة من مراحل النضال، واليوم الضفة الغربية تشهد حالة من الغليان وحالة من الاستنهاض للشبان الذين يحاول الاحتلال ابعادهم عن بعدهم الوطني.

وأشار عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد إلى أننا، بحاجة أكثر من أي وقت مضى أن نتوحد خلف هذه الحالة وهذا الخيار المقاوم.