غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الطقس:أجواء غير مستقرة اليوم الأربعاء

حالة الطقس.jpg
شمس نيوز -رام الله

أجواء غير مستقرة غائمة جزئياً الى غائمة ومغبرة احياناً, اليوم الأربعاء ، يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام بقليل ، وتسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من الامطار فوق معظم المناطق قد تكون ومصحوبة بعواصف رعدية أحيانا والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة  تنشط احيانا ًوالبحر خفيف ارتفاع الموج .

هذه الليلة : يكون الجو غائما جزئيا الى غائم وباردا خاصة في المناطق الجبلية ، وفرصة ضعيفة لسقوط امطار محلية متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

الخميس 2022/10/27 : يكون الجو غائماً جزئياً و يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين ،وفرصة ضعيفة لسقوط امطار محلية متفرقة فوق بعض المناطق والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

الجمعة 2022/10/28 : يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

السبت 2022/10/29 : يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بقليل ، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

هذا وتحذر دائرة الأرصاد الجوية الأخوة المواطنين من خطر تزحلق المركبات على الطرقات،ومن تدني مدى الرؤيا الأفقية.