غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ اليوم الأربعاء 26-10-2022

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ اليوم الأربعاء 26-10-2022.jpg
شمس نيوز - برشلونة

يحظى بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ اليوم الأربعاء 26-10-2022 على اهتمام الملايين من عشاق كرة القدم في العالم، إذ أن عشاق الكرة من أبناء الدول العربية يبحثون عن البث المباشر للمباراة القوية بين الناديين الاسباني والألماني، حيث يصارع برشلونة من أجل البقاء في دوري أبطال أوروبا في انتظار نتائج انتر ميلان.

يذكر أن برشلونة يحتل المركز الثالث من المجموعة C والتي يتصدرها فريق بايرن ميونيخ برصيد 12 نقطة كاملة من 4 مباريات فيما يحتل انتر ميلان المركز الثاني برصيد 7 نقاط أما برشلونة يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط بينما نادي فيكتوريا بلزن التشيكي يتذيل ترتيب المجموعة بدون نقاط.

وفي حال فاز انتر ميلان اليوم على نادي فيكتوريا فإن برشلونة لن يتمكن من البقاء أو الصراع في دوري أبطال أوروبا ليتأهل لبطولة الدوري الأوروبي.

وتنطلق أحداث مباراة اليوم بين برشلونة وبايرن ميونيخ على ملعب سبوتيفاي كامب نو ضمن مباريات الإياب وفي هذه المباراة يفترض أن يدافع برشلونة عن قوته وتاريخه الكروي إذ انه تعرض لخسارة فادحة في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل على ارض ميونيخ.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ اليوم الأربعاء 26-10-2022

ومن المقرر ان ينطلق البث المباشر لمباراة برشلونة ضد بايرن ميونيخ الألماني مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القدس المحتلة وذلك على قناة بي ان سبورت (beIN Sports 1 HD Premium بتعليق الكابتن حسن العيدروس).

 

بث مباشر برشلونة ضد بايرن ميونيخ (اضغط هنا

 

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ اليوم الأربعاء 26-10-2022.jpg