غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالصور افتتاح مركز جنين الطبي بحلته الجديدة

مركز جنين الطبي 12.jpg
شمس نيوز - غزة

افتتحت إدارة مركز جنين الطبي في حي الشجاعية شرق مدينة غزة اليوم الأحد، مركز جنين بحلته الجديدة، بمشاركة واسعة من الشخصيات الاعتبارية ومخاتير الحيَّ.

ويُعد مركز جنين الطبي واحدًا من أهم وأبرز المراكز الطبية المعدودة في حي الشجاعية؛ إذ أنه يقدم خدمة طبية كاملة ومميزة للمرضى والمراجعين، بأيدي كادر طبي متميز.

مدير مركز جنين الطبي الدكتور نهاد عابد قال: "إن مركز جنين يقدم خدمة طبية مميزة وبأسعار رمزية لتكون في مستوى جميع المرضى"، مؤكدًا أن إدارة المركز قررت تقديم الرعاية الطبية لجميع المرضى والمراجعين بحيث لا تحرم أي شخص من الخدمة الطبية حتى وإن كان بشكل مجاني.

وأوضح د. عابد لـ"شمس نيوز" أن المركز تم إعادة افتتاحه من جديد ليتوافق مع الخدمة الطبية المقدمة للمرضى والمراجعين لافتًا إلى أن الطابق الأول يتكون من قسم استقبال وطوارئ وصيدلية ومختبر وغرفة عمليات، والتراساوند، وعيادة القلب، إضافة إلى قسم ولادة.

ويتكون الطابق الثاني من عيادتين الفم والاسنان، وقسم خاص للنساء، كما يحتوى الطابق الثاني على جهاز المناظير والجهاز الهضمي والمسالك البولية وعيادة العظام وعيادة مشاكل النطق وعيادة الأمراض النفسية، وعيادة الجلدية وعيادة الأنف والأذن والحنجرة".

وتستخدم المستشفى وفقًا للدكتور عابد أجهزة طبية حديثة، لافتًا إلى أن إدارة المركز تسعى إلى جلب المزيد من الأجهزة الطبية غير المتواجدة.

 

مركز جنين الطبي6.jpg


مركز جنين الطبي.jpg


مركز جنين الطبي 17.jpg


مركز جنين الطبي 16.jpg


مركز جنين الطبي 15.jpg


مركز جنين الطبي 14.jpg


مركز جنين الطبي 11.jpg


مركز جنين الطبي 13.jpg


مركز جنين الطبي 12.jpg


مركز جنين الطبي 10.jpg


مركز جنين الطبي 9.jpg


مركز جنين الطبي 8.jpg


مركز جنين الطبي 7.jpg


مركز جنين الطبي 6.jpg


مركز جنين الطبي 5.jpg


مركز جنين الطبي 4.jpg


مركز جنين الطبي 3.jpg


مركز جنين الطبي 2.jpg


مركز جنين الطبي 1.jpg