غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News

كلوب: جمع 15 نقطة في دوري الأبطال أمر جنوني

كلوب
شمس نيوز -لندن

أظهر مدرب ليفربول يورجن كلوب، رضاه عن أداء فريقه في الفوز على ضيفه نابولي (2-0) مساء أمس الثلاثاء، في الجولة الأخيرة من منافسات الدور الأول بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجل محمد صلاح الهدف الأول، وأضاف داروين نونيز الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع، ليحقق ليفربول الفوز الخامس على التوالي في المسابقة، وينهي المجموعة في المركز الثاني بفارق المواجهات المباشرة وراء نابولي.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" عقب انتهاء اللقاء: "كنت سأستمتع حقا بالمباراة حتى دون الأهداف. أظهرنا الليلة رد فعل. الضغط يصنع الفارق، قمنا بالتحديات في المكان المناسب ومن الصعب مواجهتها".

وأضاف: "يمكنك أن ترى ما يمكن أن يفعله نابولي في الوقت الحالي. لقد كانت مباراة جيدة حقا بالنسبة لنا. الكثير من الشجاعة وخوض التحديات والقتال من أجلها. لعبتان من الكرات الثابتة تمنحنا النقاط وحصلنا على 15 نقطة في مجموعة دوري أبطال أوروبا هو أمر جنوني".

وأضاف: "يمكنك فقط استعادة الكرة بسرعة عندما تخسرها. إنهم فريق يلعبون كرة القدم. يجب أن تكون مؤثرا. في المباراة الأولى مع نابولي، كنا على مسافة بعيدة جدا ولم نتفاعل مع ما فعلوه. كان الأداء أفضل بكثير الليلة".

وعن تأخر الحكم في إعلان صحة الهدف الأول الذي أحرزه صلاح، بعد الاستعانة بتقنية الفيديو أوضح: "سمعت أن الأمر يتعلق ببعض المشكلات الفنية. إنه أمر صعب ولكنه في النهاية مفيد لنا. ثلاثة قرارات في صالحنا. لم أر الهدف الأول. بعد فترة طويلة الوقت يبدو أنهم اتخذوا القرار الصحيح .