غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

موعد قرعة ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا 2022

مشاهدة بث مباشر قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.jpeg
شمس نيوز - وكالات

يحظى موعد قرعة ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا 2022 على اهتمام الملايين من عشاق كرة القدم العالمية إذ أن المباريات المتبقية من دوري أبطال أوروبا تشتد سخونة وقوة بسبب قوة الفرق المتأهلة للأدوار المتقدمة من دوري أبطال أوروبا موسم (2022-2023).

يُشار إلى أن نادي ريال مدريد حسم تأهله لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في صدارة مجموعته، بعد الانتصار الكاسح الذي حققه مساء يوم الأربعاء، على سيلتك الإسكتلندي بنتيجة (5-1)، وهو النادي الاسباني الوحيد في البطولة بعد اقصاء كل من برشلونة واتلتيكو مدريد من دور المجموعات.

موعد قرعة ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا 2022

من المقرر وفقًا لموقع كورة أن تتم قرعة ثمن النهائي يوم الإثنين المقبل في مدينة نيون السويسرية، وسيتواجد ريال مدريد كممثل وحيد للكرة الإسبانية بعد إقصاء برشلونة وأتلتيكو مدريد وإشبيلية.

مشاهدة بث مباشر قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.jpeg
 

وعلى الرغم من تأهل ريال مدريد في صدارة مجموعته، إلا أنه قد يجد نفسه في مواجهات نارية، حيث ينتظره واحد من 7 خصوم، وهم كالتالي:

  • (ليفربول الإنجليزي، كلوب بروج البلجيكي، إنتر ميلان الإيطالي، آينتراخت فرانكفورت الألماني، ميلان الإيطالي، بوروسيا دورتموند الألماني، وباريس سان جيرمان الفرنسي).

ويُعد المنافس الأكثر تعقيدا للميرنجي هو باريس سان جيرمان الذي يضم أسماء مميزة على رأسها الأرجنتيني ليونيل ميسي، مع العلم أن الملكي اصطدم بالبي أس جي في دور الـ16 الموسم الماضي وتخطاه وتوج باللقب.

ولا يمكن إغفال ليفربول الذي كان طرفا في نهائي التشامبيونزليج الموسم الماضي، لكن تغلب عليه الميرنجي بهدف نظيف وحصد اللقب.

بث مباشر قرعة ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا 2022.jpg