غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تحديث جديد: تردد قناة شوف الجديد 2023 - Shoof

تردد قناة شوف الجديد 2023 - Shoof.jpg
شمس نيوز - وكالات

شهد تردد قناة شوف الجديد 2023 على الأقمار الصناعية (نايل سات – عرب سات) اهتمامًا كبيرًا من أبناء الدول العربية ليتمكنوا من متابعة البرامج الترفيهية والأفلام والمسلسلات من خلال باقاتها المختلفة.

مزايا باقة قنوات Shoof

 تتميز قنوات شوف الجديد باختلاف المحتوى الذي تبثه، من أجل التنافس مع العديد من القنوات الفضائية الأخرى، من السهل بناء قاعدة جماهيرية واسعة، وتضم شبكة شوف 6 قنوات فضائية أبرزها مشاهدة الأفلام ومشاهدة مسلسلات مشاهدة قناة أكشن والقناة مشاهدة الدراما وما إلى ذلك.

تردد قناة شوف الجديد 2023 - Shoof

تردد قناة شوف الجديد 2023.webp
 

 

 

يمكنك إضافة ترددها للاستمتاع بجميع المحتويات الفريدة التي تقدمها القناة من الدراما الفريدة والمتنوعة. يمكنه عرض كل ما يريده الجمهور، فهو يقدم مجموعة رائعة من المسلسلات المصرية والعربية وقد حرص على تقديم هذه المسلسلات وفق القواعد والمعايير الشرقية، من قناة شهيرة للغاية، حيث يقومون بإزالة أي مقاطع خارجية أو كشط الحياء، وإزالة أي نص فاحش، وهم حريصون على بث محتواها بأعلى جودة ممكنة باستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية في العرض.

يمكنك متابعة محتوى قناة Shoof من خلال استقبال الترددات التالية على جهازك:

  • معامل تصحيح الخطأ هو 3/4
  • معدل الترميز 27500
  • الاستقطاب الأفقي
  •  تردد القناة 11296.

محتوي قنوات Shoof

تقدم قناة المشاهدة العديد من المسلسلات التركية المدبلجة على مدار 24 ساعة في اليوم، لاقى هذا استحسان المشاهدين الذين يميل الكثير منهم إلى التركيز على المسلسلات التركية، وعلى الرغم من وجود العديد من القنوات المماثلة، إلا أنها قادرة على الاحتفاظ بمكانها في جمهور القنوات الأخرى.

تردد قناة شوف الجديد 2023 - Shoof.jpg